حزب الإصلاح يتبرأ من تصريحات بافضل ويرفض الإساءة للعلاقات التي تربط الحزب بالمملكة والإمارات العربية

24 - فبراير - 2014 , الإثنين 04:58 مسائا
2022 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حزب الإصلاح يتبرأ من تصريحات بافضل ويرفض الإساءة للعلاقات التي تربط الحزب بالمملكة والإمارات العربية

الضالع نيوز -صنعاء
قالت الأمانة العامة للإصلاح في بيان صحفي أنها تعتبر تصريحات النائب البرلماني عبد الرحمن بافضل رئيس الكتلة البرلمانية للحزب لا تمثل الإصلاح بأي حال من الأحوال، وهي إذ ترفض ما جاء في تلك التصريحات لتؤكد أن مواقف وتصريحات الإصلاح لا يعبر عنها إلا ما صدر عن مؤسساته.



وكانت تصريحات مثيرة نشرت في بعض الصحف والمواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي قال بافضل بأن صالح أستلم مبلغ 7 مليار دولار من السعودية مقابل توقيع الحدود. مؤكدا بأن باجمال رئيس الوزراء اليمني السابق شاهد على ذلك.



وأكد بافضل على «أهمية إكمال الجدار العازل الذي بناه الأشقاء باتجاه الجوف وبعدها نحفر تحت جدارنا لاستغلال ثرواتنا ونشرع في تشغيل المنطقة الحرة في عدن لتعيد لها مجدها الغابر وتعود دول الخليج لشراء مستلزماتها من عدن وبالذات الإمارات التي طغت وتجبرت وأصبحت إسرائيل أقرب لها من اليمن» ، مؤكدا على ضرورة استغلال ثرواتنا المعدنية والغازية.



واعتبر الإصلاح أن ذلك التصريح يسيء للعلاقات الأخوية مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.



وأكدت الأمانة العامة في بيانها على حرص التجمع اليمني للإصلاح على تعزيز العلاقات الأخوية مع كل الأشقاء والأصدقاء وفي مقدمتهم الأخوة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية .



الضالع نيوزينشر نص البلاغ الصحفي:

وقفت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح أمام التصريحات التي صدرت من الأخ عبد الرحمن بافضل عضو مجلس النواب والتي نشرت في بعض الصحف والمواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي تسيء للعلاقات الأخوية مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الصدد فإن الأمانة العامة للإصلاح تعتبر تلك التصريحات لا تمثل الإصلاح بأي حال من الأحوال، وهي إذ ترفض ما جاء في تلك التصريحات لتؤكد أن مواقف وتصريحات الإصلاح لا يعبر عنها إلا ما صدر عن مؤسساته وهيئاته.

كما تؤكد الأمانة العامة حرص التجمع اليمني للإصلاح على تعزيز العلاقات الأخوية مع كل الأشقاء والأصدقاء وفي مقدمتهم الأخوة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

صنعاء – الأحد 22 – 4 – 1435هـ الموافق 23 – 2 – 2014م

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات