الضالع..إصابة إمرأة جراء إنفجار لغم أرضي من مخلفات مليشات الحوثي في، منطقة شخب غرب قعطبة

23 - أكتوبر - 2019 , الأربعاء 02:42 مسائا
460 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..إصابة إمرأة جراء إنفجار لغم أرضي من مخلفات مليشات الحوثي في، منطقة شخب غرب قعطبة

أُصيبت امرأةٌ ثلاثينيَّةاليوم الأربعاء 2019/10/23م في بلدة شَخَب غرب مديرية قعطبة جرَّاء انفجار لغم أرضي مُضاد للأفراد زَرَعَه مسلحو ميليشيا الحوثي جوار منزل المُصابة .


وافاد سُكّان محليون وشهود عيان إنَّ المواطنة ـ نبأ ناجي مسعد الجُبني، أُصيبت اليوم بجراح خطيرة جرَّاء انفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي جوار منزلها وتمَّ إسعافها إلى أحد مشافي العاصمة عدن لتلقي العلاج اللازم.

وكان لغم أرضي مماثل قد انفجر بناقلة وايت لنقل المياه تابعة لأحد المواطنين في ذات المنطقة وأدَّى الحادث لوقوع أضرار كبيرة بناقلة المياه، وأودت الألغام بحياة العشرات من المواطنيين والحيوانات منذُ هزيمة المليشيا قبل إسبوعين.

ويعاني الكثير من السُّكّان المحليين من مخلَّفات المليشيات من الألغام والعُبُوَّات المَمُوَّهة والأجسام الغريبة في الأماكن التي كانت تتمركز بها المليشيات غرب قعطبة وشمال غرب بلاد حَجْر، وتُشكّل هذه الألغام الأرضية مصدر رعب للمواطنين الأبرياء.

مليشيا الحوثي بقعطبة تعلن حالة استنفار تحسباً لهجمات وردود أفعال من القبائل بعد مداهمتها قرية عزاب الضالع نيوز / الضالع أعلنت عناصر مليشيا الحوثي حالة استنفار، شمال وغربي الفاخر، بمديرية قعطبة، محافظة الضالع. وأكدت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي الإرهابية، في منطقتي شليل وبيت النهام وضواحيهما، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء