مليشيا الحوثي تنفذ حملة اختطافات بحق المواطنين بالحشاء غرب الضالع

14 - نوفمبر - 2019 , الخميس 06:58 مسائا
1544 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مليشيا الحوثي تنفذ حملة اختطافات بحق المواطنين بالحشاء غرب الضالع

نفذت مليشيات الحوثي حملة اختطافات واعتقالات لعدد من المواطنين في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع.


وأكدت مصادر محلية أن المليشيات اختطفت المواطن فؤاد محمد حسن الهويدي 50 عام من وسط مزرعته في منطقة عمارة العليا والمواطن محمد صالح الحمري 30 عام من وسط مزرعته في ذات المنطقة واقتادوهم الى مجهول.


وأفادت المصادر أن حملة الاختطاف التي تنفذها عناصر المليشيات متواصلة وبتوجيهات من القيادي الحوثي حسن علي وجيه الدين المكلف من المليشيات وكيلا لمحافظة الضالع والقيادي الحوثي العقيد عبداللطيف الشغدري المكلف من المليشيات مديرا لأمن محافظة الضالع والقيادي الحوثي عبدالله عفيف وجيه الدين مسؤول التجنيد في المديرية.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات تنفذ حملتها لاختطاف المواطنين بتهمة التخابر مع المقاومة الجنوبية وتحريض المواطنين من الالتحاق بميلشياتهم .

وجدد أبناء الحشاء تحذيرهم من خطورة إصرار القيادات الحوثية في المديرية من أبناء بيت وجيه الدين وبيت الجنيد الذين يشرفون على مخطط إقحام المنطقة في حرب مع جيرانهم من أهالي مديريات مجاورة، بهدف اقحام ابناء القبائل بحروب وتصفية حسابات مع ابناء القبائل المجاورة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء