مليشيا الحوثي تُنشئ أسواقاً سوداء جديدة بذمار لبيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي

17 - نوفمبر - 2019 , الأحد 02:08 مسائا
1375 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تُنشئ أسواقاً سوداء جديدة بذمار لبيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي

الضالع نيوز/متابعات
أنشأت مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، أسواقاً سوداء لبيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي في عديد مناطق بمحافظة ذمار وسط اليمن.

مصادر محلية افادت إن المليشيات الحوثية استحدثت أسواقاً سوداء جديدة لبيع المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي توزعت في الأسواق الكبيرة الواقعة في الأماكن المزدحمة.

وأضافت المصادر إن المليشيات أنشأت أسواقاً في جولة المثلث القريبة من الأستاد الرياضي، وبالقرب من محطة الأزرق، بالإضافة إلى سوق أخرى بالقرب من جولة كمران، وثالثة بالقرب من سوق عنس.

وأوضحت المصادر، أن السوق التي تم إنشائها في سوق المثلث هي الثاني من نوعها في المحافظة التي تشهد انتشاراً لعشرات السيارات المحملة بالمشتقات النفطية والمئات من مادة الغاز المنزلي.

وبحسب المصادر فإن السوق التي تحتل المركز الأول هي التي تم إنشاؤها سابقاً في محطة الورقي، الذي يعتبر نقطة الوصل التي تؤدي إلى عدة قرى، وكشفت وكالة خبر في تقرير سابق عن إنشاء المليشيات الحوثية لهذا السوق.

يشار إلى أن المليشيات الحوثية حرمت العديد من الحارات والأحياء السكنية في ذمار من الحصول على مادة الغاز المنزلي، بسبب عدم حضورهم فعالية المولد النبوي التي أقيمت مطلع الأسبوع الماضي.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء