مليشيا الحوثي تُنشئ أسواقاً سوداء جديدة بذمار لبيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي

17 - نوفمبر - 2019 , الأحد 02:08 مسائا
359 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تُنشئ أسواقاً سوداء جديدة بذمار لبيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي

الضالع نيوز/متابعات
أنشأت مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، أسواقاً سوداء لبيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي في عديد مناطق بمحافظة ذمار وسط اليمن.

مصادر محلية افادت إن المليشيات الحوثية استحدثت أسواقاً سوداء جديدة لبيع المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي توزعت في الأسواق الكبيرة الواقعة في الأماكن المزدحمة.

وأضافت المصادر إن المليشيات أنشأت أسواقاً في جولة المثلث القريبة من الأستاد الرياضي، وبالقرب من محطة الأزرق، بالإضافة إلى سوق أخرى بالقرب من جولة كمران، وثالثة بالقرب من سوق عنس.

وأوضحت المصادر، أن السوق التي تم إنشائها في سوق المثلث هي الثاني من نوعها في المحافظة التي تشهد انتشاراً لعشرات السيارات المحملة بالمشتقات النفطية والمئات من مادة الغاز المنزلي.

وبحسب المصادر فإن السوق التي تحتل المركز الأول هي التي تم إنشاؤها سابقاً في محطة الورقي، الذي يعتبر نقطة الوصل التي تؤدي إلى عدة قرى، وكشفت وكالة خبر في تقرير سابق عن إنشاء المليشيات الحوثية لهذا السوق.

يشار إلى أن المليشيات الحوثية حرمت العديد من الحارات والأحياء السكنية في ذمار من الحصول على مادة الغاز المنزلي، بسبب عدم حضورهم فعالية المولد النبوي التي أقيمت مطلع الأسبوع الماضي.

*تقدم لقوات الجيش والمقاومة في قانية وخسائر فادحة في صفوف المليشيات* حققت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل، اليوم السبت، تقدماً جديداً في جبهات قانية شمالي محافظة البيضاء، خلال معارك حاسمة تكبّدت فيها مليشيات الحوثي الإنقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات. وقال مصدر تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء