الضالع : مليشيات الحوثي تغلق المنفذ الوحيد الذي يربط بالضالع ببقية المحافظات وتنشر عشرات النقاط.

بالتزامن مع وصول عربة كاتيوشا ومقاتلين. 

21 - نوفمبر - 2019 , الخميس 05:04 مسائا
1736 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مليشيات الحوثي تغلق المنفذ الوحيد الذي يربط بالضالع ببقية المحافظات وتنشر عشرات النقاط.

الضالع نيوز- خاص

أغلفت مليشيا الحوثي الانقلابية، معبر الجبهة، المنفذ الوحيد الرابط بين الضالع وبقية المحافظات، ومنعت مرور المواطنين بما في ذلك النساء والمرضى، ما تسبب في حرمان المئات من المسافرين الوصول إلى مناطقهم.

كما قام الحوثيون بنشر العديد من النقاط الأمنية والعسكرية على امتداد المناطق الواقعة تحت سيطرتها جنوب دمت، بالتزامن مع وصول، تعزيزات عسكرية جديدة لرفد مقاتليها في جبهات الضالع بالأفراد والعتاد.

وقال شهود عيان ومصادر محلية أن عدد من الأطقم والآليات العسكرية، شوهدت وهي تصل مدينة دمت، صباح اليوم الخميس، محملة بالمقاتلين، بالإضافة إلى منصة إطلاق صواريخ كاتويشا.

ووفقاً لمراقبين فإن هذه الخطوات تأتي في إطار التحضير لخوض معركة محتملة مع قوات الجيش والمقاومة التي تعتزم إستكمال تحرير ما تبقى من محافظة الضالع، والتقدم بإتجاه.

وكانت مليشيات الحوثي قد أجرت عدد من التغييرات في صفوف قياداتها بالضالع وإب، بينها إقالة المحافظ المعين من قبلها حنين بن حنين الدريب، وتعيينه نائباً لوزير الزراعة في حكومة الإنقلاب، واختيار شخصية من أبناء المنطقة، بديلة عنه، كما عينت المدعو عبدالله الصباري مديراً لأمن النادرة بدلا عن المدير السابق محمد التويتي.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات