مأرب.. “وثاق” تؤهل دفعة جديدة من أطفال متأثرين بحرب مليشيا الحوثي

27 - نوفمبر - 2019 , الأربعاء 04:36 مسائا
2024 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ مأرب.. “وثاق” تؤهل دفعة جديدة من أطفال متأثرين بحرب مليشيا الحوثي

الضالع نيوز/مارب
دشنت مؤسسة وثاق للتوجه المدني الدورة الخامسة من المرحلة التاسعة والعاشرة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين من حرب مليشيا الحوثي المتمردة، والذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية منذ أغسطس 2017م.

وسيخضع الأطفال المقبولون في الدورة (27) طفلاً من عدة محافظات لبرنامج متنوع يهتم في المقام الأول تأهيلهم نفسياً وإعادة دمجهم بالمجتمع، وإلى صفوف الدراسة للمنقطعين منهم.

وتستمر الدورة 45 يوماً تتخللها أيام مفتوحة ورحلات ترفيهية إضافة إلى الأنشطة الرياضية وأنشطة غرفة الدعم النفسي والاجتماعي والإشراف المتكامل في اليوم والليلة، بما يضمن استفادتهم من البرنامج ومساعدة الأطفال على تحسن حالاتهم ليمارسوا مجدداً حياتهم الطبيعية.

وتنفذ المؤسسة المرحلة التاسعة والعاشرة من المشروع والتي تستهدف فيها إعادة تأهيل 160 طفلاً يمنياً, ضمن خطة مركز الملك سلمان المستهدفة تأهيل 2000 طفل يمني.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء