مليشيات الحوثي تعتقل مواطن من أبناء الضالع في تعز وهو في طريقه نحو صنعاء لإجراء عملية جراحية في القلب(تفاصيل)

29 - نوفمبر - 2019 , الجمعة 05:28 مسائا
542 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي تعتقل مواطن من أبناء الضالع في تعز وهو في طريقه نحو صنعاء لإجراء عملية جراحية في القلب(تفاصيل)

الضالع نيوز/متابعات
قالت مصادر محلية في محافظة تعز، جنوبي غرب البلا، إن مليشيا الحوثي الانقلابية ، اعتقلت مواطنًا من أبناء الضالع في منطقة الراهدة بدوافع مناطقية.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا اعتقلت مواطنا من بيت "الجحافي"، في الراهدة وهو في طريقه نحو العاصمة صنعاء لإجراء عملية جراحية في القلب.

وترفض المليشيا دعوات أهالي المعتقل البرئ للافراج عنه، مشترطة دفع مليوني ريال مقابل السماح بخروجه من المعتقل الذي تعرض فيه للإساءة والتعذيب.


ووسط دعوات الأهالي للمنظمات الإنسانية والدولية من أجل الإفراج عنه هددت المليشيا بنقله الى مستشفى ذمار العام في حال رفض أهله دفع المبالغ التي حددها الكهنوت.

ولا يوجد ذنب اقترفه الرجل المعتقل لدى المليشيا سوى أنه من محافظة الضالع التي يتلقى فيها الحوثيون هزائم مكلفة، الأمر الذي يفسر حملات الاعتقال الحوثية بدوافع مناطقية ضد أبناء عدد من المحافظات

الضالع نيوز/متابعات قالت مصادر محلية، اليوم الأحد، بأن معظم المواطنين اليمنيين أدوا صلاة عيد الفطر المبارك في المساجد والمصليات، مقابل عدد محدود ادوها في المنازل، على الرغم من التحذيرات الصحية من تفشي فيروس كورونا المستجد. وذكرت ان العاصمة صنعاء جاءت الاولى في التزام المواطنين بعدم اداء الصلاة في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات