الارصاد يصدر تحذيرا هاما

04 - ديسمبر - 2019 , الأربعاء 04:13 مسائا
1613 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الارصاد يصدر تحذيرا هاما

الضالع نيوز / عدن

حذر مركز الأرصاد الجوية في صنعاء الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي اليوم الصياديين ومرتادي البحر في السواحل والجزر اليمنية من تأثيرات المنحفض الجوي المتعمق في جنوب غرب البحر العربي.

وأوضح المركز في بيان نشر في صفحته على فيس بوك أن المنخفض الجوي المتعمق في جنوب غرب بحر العرب أصبح عند الساعة التاسعة تماماً من مساء الثلاثاء يبعد عن ارخبيل٦ سقطرى بحوالي 670 كم.

وأضاف البيان أن التأثيرات الجوية للمنخفض المتعمق واضحة في جزيرة سقطرى “من خلال تغطية السحب وتشكل السحب الركامية المزنية وهطول الأمطار بشكل متقطع، ما بين خفيفة إلى متوسطة على أرخبيل سقطرى، مع رياح نشطة السرعة (قوية) تتعدى الـ26 عقدة على المياه الإقليمية، وتؤدي إلى اضطراب البحر وارتفاع الموج ما بين 2.5 متر إلى 5 أمتار وأمواج مضطربة على سواحل الأرخبيل”.

إقرأ أيضاً محافظ شبوة يهدد بوقف تصدير النفط من المحافظة
وأشار بيان مركز الأرصاد إلى أن الحالة المناخية في جزيرة سقطرى هذا المساء، “رياح شمالية شرقية 15 عقدة والرؤية الأفقية 300 متر مع أمطار خفيفة، الأجواء غائمة كلياً، والبحر معتدل يضطرب أحيانا، وهناك توقعات بأن يتحول المنخفض المتعمق إلى عاصفة خلال الـ24 ساعة القادمة”.

يشار إلى أن المدن الساحلية الشرقية والجنوبية شهدت خلال العام الجاري والماضي أعاصير ومنخفضات جوية كان لها تاثير كبير من حيث تسببها بأضرار وخسائر مادية وبشريةا

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات