محافظ شبوة يعلق على أول حادثة إغتيال بالمحافظة

05 - ديسمبر - 2019 , الخميس 04:49 مسائا
267 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ شبوة يعلق على أول حادثة إغتيال بالمحافظة

الضالع نيوز _ شبوة


قال محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو إن مرتكبي جريمة اغتيال مدير أمن مديرية الروضة مجاهد سالم صبيح ومرافقيه لن يفلتوا من يد العدالة التي ستلاحقهم.



وكتب بن عديو -تغريدة في حسابه على تويتر- "بحزن بالغ وأسى عميق تلقينا خبر استشهاد مدير أمن مديريةالروضة مجاهد سالم صبيح ومرافقيه إثر جريمة غادرة وإذ نرفع التعازي لأسرهم وذويهم".



وأكد محافظ شبوة أن "مرتكبي هذه الجريمة لن يفلتوا من يد العدالة التي ستلاحقهم".




محمد صالح بن عديو
@adeow2018
بحزن بالغ وأسى عميق تلقينا خبر استشهاد مدير أمن مديريةالروضة مجاهد سالم صبيح ومرافقيه إثر جريمة غادرة وإذ نرفع التعازي لأسرهم وذويهم لنؤكد أن مرتكبي هذه الجريمة لن يفلتوا من يد العدالة التي ستلاحقهم.
رحم الله الشهداء بواسع رحمته وألهم ذويهم الصبر وانا لله وانا اليه راجعون

٣٤٩
٦:٢٧ م - ٥ ديسمبر ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
١٠٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك


وفي وقت سابق اليوم تعرض مدير أمن مديرية الروضة الملازم مجاهد صبيح باعوضة لإطلاق نار على أثناء مروره ومرافقه على متن سيارة أمنية في جولة الحراج في مركز المديرية، من قبل مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة نوع "هيالكوس"، توفي على الفور مع أحد مرافقيه فيما لاذ المسلحون بالفرار إلى جهة مجهولة.



هذا، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن عملية اغتيال باعوضة ومرافقه، كما لم تدلي الجهات الأمنية الرسمية بأي تصريح حول الواقعة حتى الآن.



وشهدت محافظة شبوة خلال اغسطس الماضي، مواجهات عنيفة بين قوات الحكومة المعترف بها دوليا ومليشيات ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا والتي أنتهت بهزيمة القوات الموالية للإمارات وخروجها من محافظة شبوة

الضالع نيوز/صنعاء تشهد العاصمة صنعاء ازمه حادة في الغاز المنزلي ، تسببت بمعاناة حقيقية. وقال مواطنون في أحاديث متفرقه " بأن ازمه تعاني العاصمة صنعاء بسبب انعدام الغاز المنزلي وعدم تواجده سوى بكميات محدوده جداً ، او في سوق السوداء الذي يباع فيها بسعر مرتفع . واضافوا بأن السلطات المعنية لم تضع تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء