الحكومة اليمنية تدعو لإغاثة سقطرى

08 - ديسمبر - 2019 , الأحد 01:00 مسائا
142 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحكومة اليمنية تدعو لإغاثة سقطرى

الحكومة اليمنية تدعو لإغاثة سقطرى


الضالع نيوز- متابعات
دعا وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، المنظمات الدولية إلى إغاثة محافظة سقطرى المتضررة من العاصفة المدارية "بافان".

وقال فتح إن الحكومة تتابع عن كثب تداعيات العاصفة المدارية (بافان) التي تضرب محافظة سقطرى، مشيرا إلى إنه وبناء على توجيهات رئيس الجمهورية، تم التنسيق مع منسقية الشؤون الإنسانية في اليمن (الاوتشا) والمنظمات الدولية والإقليمية، لإرسال الفرق الإغاثية الميدانية وإيصال المساعدات الغذائية والطبية للمتضررين من العاصفة، ومساندة السلطة المحلية بمحافظة سقطرى في تلافي أي أضرار ناتجة عن العاصفة.

وخاطب فتح مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية بالتدخل السريع وإغاثة المتضررين في سقطرى والتنسيق مع السلطة المحلية بهذا الصدد

لافتا إلى حرص الحكومة على تقديم كافة التسهيلات للمانحين والمنظمات لتيسير عملها في اليمن .. مشددا على ضرورة مضاعفة كافة الجهود واتخاذ التدابير لتفادي أي أضرار في الأرواح والممتلكات.

الضالع نيوز/متابعات توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية بانخفاض درجات الحرارة الصغرى خلال الساعات القادمة محذراً المزارعين وقاطني المناطق الجبلية والصحراوية من كتلة هوائية باردة تضرب مناطق واسعة في البلاد وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، ان خرائط الطقس السطحية و العلوية المحللة في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء