"هادي" يوجه بسرعة إصلاح الأضرار التي خلفها إعصار "بافان" بأرخبيل سقطرى

08 - ديسمبر - 2019 , الأحد 03:18 مسائا
425 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ "هادي" يوجه بسرعة إصلاح الأضرار التي خلفها إعصار "بافان" بأرخبيل سقطرى

"هادي" يوجه بسرعة إصلاح الأضرار التي خلفها إعصار "بافان" بأرخبيل سقطرى


الضالع نيوز- متابعة خاصة


وجه الرئيس عبد ربه منصور هادي الحكومة بسرعة تجهيز طواقم الإغاثة ووسائل ومعدات الردم وفتح الطرقات وإزالة الحواجز والعوائق التي طالت أحياء مدينة حديبو عاصمة محافظة سقطرى ومناطق وطرق الجزيرة وأعاقت التواصل والتنقل نتيجة لتداعيات الحالة المدارية (بافان) وهطول الأمطار بكثافة على أرخبيل سقطرى.



جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مساء السبت مع محافظ سقطرى رمزي محروس، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.



وأشاد الرئيس بجهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية وتعاون وتلاحم أبناء الجزيرة في بذل كل الإمكانات والجهود لمواجهة تداعيات فيضانات الأمطار وآثار السيول وما خلفته من أضرار في الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية.



وشدد رئيس الجمهورية على أهمية مواجهة التحديات والصعوبات من قبل الأجهزة الحكومية واعتماد إستراتيجية وخطوات استثنائية لجزيرة سقطرى بصورة خاصة وباقي محافظات الوطن بصورة عامة.



وشهدت محافظة أرخبيل سقطرى على مدى أربعة أيام تساقط أمطار غزيرة نتيجة تأثرها بالمنخفض الجوي "بفانا" القادم من المحيط الهندي والبحر العربي.



وكان رئيس الوزراء قد وجه أمس السبت باعتماد مبلغ طارئ لمواجهة التداعيات التي خلفتها الحالة المدارية "بفانا" والتي أدت إلى قطع الطرقات وجرف الأراضي الزراعية وانقطاع الاتصالات والكهرباء.

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليوم الجمعة في عدن وصنعاء الضالع نيوز _ عدن -اسعار الصرف في عدن: – الريال السعودي: الشراء: 215 البيع : 216 – الدولار: الشراء: 818-820 البيع: 824-825 – اسعار الصرف في صنعاء: – الريال السعودي: الشراء: 160 البيع: 160.5 – الدولار: – الشراء: تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء