.بحضور قيادات الجيش والمقاومة ومشائخ ووجهاء واعيان مريس صلح قبلي ينهي خلاف بين أسرتين في مريس

11 - ديسمبر - 2019 , الأربعاء 04:26 مسائا
1594 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ .بحضور قيادات الجيش والمقاومة ومشائخ ووجهاء واعيان مريس صلح قبلي ينهي خلاف بين أسرتين في مريس

.بحضور قيادات الجيش والمقاومة ومشائخ ووجهاء واعيان مريس صلح قبلي ينهي خلاف بين أسرتين في مريس .

الضالع نيوز _ مريس _ خاص.

قامت قيادة الجيش والمقاومة وبحضور مشآئخ ووجهاء واعيان مريس صباح اليوم الثلاثاء بمهجم قبلي الى قرية شقران وذلك المهجم تحكيما لاسرة آل جميل وكل اهالي قرية شقران بعد تعرض منازلهم لاطلاق نار من أسرة آل النجار قرية الخبل .

هذا وقد قام مشائخ قرية شقران يتقدمهم الشيخ قاسم جميل وبعد وصول المحكمين بالعفوا عن الجناة كما اعلن الشيخ جميل بالتبرع بالاربعة الاثوار والذي تم التحكيم بها من قبل الجناه لصالح المقاتلين في الصفوف الامامية من القهرة مريس وحتى جبهة حجر الفاخر.

وقد لاقت هذه الخطوة ارتياح غالبية أبناء المنطقة مباركين مثل هذا العمل والذي يعزز تلاحم أبناء المنطقة داعين في نفس الوقت الى المزيد من احتواء امثال هذه القضايا وقيام مشآئخ ووجهاء واعيان المنطقة بالقيام بدورهم نحو هذه القضايا والتي باحتوائها وحلها يتم الحفاظ على النسيج الاجتماعي للمنطقة.

وقد تقدم جموع المحكمين قآئد اللواء ٨٣ مدفعية مريس العميد عادل الشيبه ومدير عام مديرية قعطبة العقيد احمد ناجي صالح وقائد مقاومة مريس المناضل عبد العزيز غالب سعيد والشيخ عادل القاضي وعدد من قيادات الجيش والمقاومة ومشائخ ووجهاء واعيان مريس والمنطقة.،

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء