تصريحات جديدة لوزير الدفاع اليمني

11 - ديسمبر - 2019 , الأربعاء 07:12 مسائا
1397 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تصريحات جديدة لوزير الدفاع اليمني

الضالع نيوز / مأرب

شدّد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، على أهمية تعزيز الأمن في المناطق والمحافظات المحررة لضمان الاستقرار والتنمية وقيام مؤسسات الدولة بواجباتها في خدمة المواطن.



جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الأربعاء، اجتماعاً للقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب شرق اليمن، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.



وأشار وزير الدفاع، إلى أن معركة حفظ الأمن والسكينة توازي أهمية معركة استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن التي يخوضها الشعب اليمني وقواته المسلحة ضد الجماعة الحوثية المتمردة والجماعات الارهابية.



وأكد المقدشي، على ضرورة تحمل جميع القيادات العسكرية والأمنية لمسئولياتها وواجباتها في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن، مشدداً على مواصلة الجهود والتضحيات والتنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنية والعسكرية لصد كل مخططات العبث والفوضى وتعزيز حماية الطرق والمصالح العامة والخاصة والتزام اليقظة والجاهزية لمواجهة التحديات وعدم التهاون مع أي محاولات لزعزعة الاستقرار.



وناقش وزير الدفاع خلال الاجتماع، مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية، مثمناً إهتمام ومتابعة القيادة السياسية لسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وجهود تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة .



وقال الفريق المقدشي"إن المؤسسة العسكرية والأمنية تحت قيادة الرئيس هادي ، ستبقى على العهد تقوم بواجباتها الدستورية والوطنية في حماية الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية والمضي نحو تحقيق الأهداف النبيلة التي يضحي من أجلها الأبطال بأرواحهم ودمائهم الزكية".

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء