الدكتوراه بامتياز للباحث عبدالرقيب الخطيب من كلية الآداب بجامعة عدن

26 - ديسمبر - 2019 , الخميس 05:41 مسائا
2048 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإجتماعيات ⇐ الدكتوراه بامتياز للباحث عبدالرقيب الخطيب من كلية الآداب بجامعة عدن

عدن | عادل حمران

نال الباحث عبدالرقيب يحيى محمد الخطيب درجة الدكتوراه بامتياز في كلية الآداب قسم اللغة العربية وذلك عن اطروحته الموسومة بـ " الاوجه الإعرابية في قراءات قراء الكوفة وأثرها في دلالة النص القرآني في جزء عّم ".

وجرت المناقشة العلنية للأطروحة المقدمة من الباحث عبدالرقيب الخطيب اليوم الخميس في قاعة الدراسات العليا بكلية الآداب بجامعة عدن وتكونت لجنة المناقشة من : أ. مشارك د. خالد صالح محمد العزاني رئيسا و مشرفا علميا جامعة عدن، أ. مشارك د. جلال عبدالله الحمادي عضوا و مناقشا خارجيا جامعة تعز، أ مشارك. د. محمد علوي بن يحيى عضوا و مناقشا داخليا جامعة عدن .

وأثنت لجنة المناقشة على الجهود التي بذلها الباحث في اطروحته المتميزة وقدمت له عددا من الملاحظات التي تسهم في إخراج الاطروحة وتحسينها بشكل أفضل لتكون مرجعا للباحثين والمهتمين في الجوانب الإعرابية في قراءات قراء الكوفة .

وبدوره تقدم الباحث عبدالرقيب الخطيب بالشكر و التقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف العلمي على اطروحته وكل من وقف إلى جانبه حتى وصل الى نيل درجة الدكتوراه، وإلى جميع الحاضرين كلا بأسمه وصفته ،مؤكداً أنه سيعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي قدمتها لجنة المناقشة.

وحضر المناقشة عدد من اساتذة الكلية و الأكاديميين وطلاب من جامعة عدن ونشطاء في مجال حقوق الانسان وشخصيات سياسية وعسكرية وإعلامية وعدد من زملاء و اصدقاء الباحث وأفراد أسرته .

الضالع نيوز/خاص رزق الأخ « هشام نصر صالح الربية » بمولوده البكر الذي أسماه ( حذيفة ).. ألف ألف ألف مليون مبرووك يا أبا حذيفة " بارك الله لك في الموهوب، وشكرت الواهب، ورزقت بره.. " ونسأل المولى العلي القدير أن يجعله قرة عين والديه، وأن يتربى في عزهما إن شاء الله..تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء