وكيل وزارة الشباب والرياضة يدشن مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بمأرب.

يستفيد منه أكثر من 1500 شاب وشابة 

29 - ديسمبر - 2019 , الأحد 06:59 مسائا
331 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ وكيل وزارة الشباب والرياضة يدشن مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بمأرب.

الضالع نيوز/مارب

دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ طالب وطالبة.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة ألقى الوكيل المساعد كلمة نقل في مستهلها تحيات راعي الشباب فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي
وكذا تحيات معالي وزير الشباب والرياضة الذي عقد العزم على النهوض بالشباب وبناء قدراتهم وإكسابهم المعارف اللازمة لمواكبة العصر وفي مقدمة ذلك إتقان اللغة الإنجليزية.

وقال وكيل الوزارة مخاطباً الشباب من طلاب وطالبات الجامعة:" أنتم حلم الوطن وأمله في تنمية المجتمع وبنائه ونهضته ورهان الشعب في الحفاظ على أمنه واستقراره، وكل هذا لا يتأتى إلا من خلال التحصيل العلمي والمعرفي والمهاري، والتميز والابداع في التخصصات التي تدرسونها"

وأضاف: نحن في قطاع الشباب بالوزارة نولي جانب الشباب أهمية كبيرة، بما في ذلك التأهيل العلمي، منوهاً إلى ما يكتسب هذا المشروع من أهمية كبيرة حيث يعد المشروع الأول من نوعه من حيث فكرته وأهميته وأعداد المستهدفين..

وأشار الدكتور لمع في كلمته إلى أن العلم طريق المعرفة والبناء والتنمية والنهضة والتقدم والتطور، قائلا: بما أننا في عصر التطور والتكنولوجيا، فإن الواجب يحتم علينا مواكبة ذلك ولن يكون إلا بالتهيئة من خلال التسلح بالعلم والمعرفة اللازمة ، ومن هنا كان اهتمام قطاع الشباب في الوزارة بالتأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية، لما لها من أهمية كبرى في التعرف على العلوم والمعارف والثقافات المختلفة.

ونوه لمع إلى أن تدشين المشروع من محافظة مأرب وجامعة إقليم سبأ، إنما هو دليل حرص معالي الوزير الأستاذ نايف البكري وقطاع الشباب بالوزارة على تشجيع الشباب ودعمهم في مختلف المجالات الثقافية والإبداعية والرياضية لا سيما طلاب جامعة إقليم سبأ التي باتت تحتضن طلابا يمثلون معظم محافظات الجمهورية مشيداً بجهود السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة وإدارة الجامعة..

يذكر أن هذا المشروع الذي يموله قطاع الشباب بالوزارة، يتضمن ٥٠ دورة في اللغة الانجليزية، ويبدأ من مطلع العام ٢٠٢٠م وحتى نهايته.

حضر حفل التدشين نائب رئيس الجامعة علي سيف الرمال ومدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ومدير مكتب المحافظ أ. محمد البازلي .

الضالع نيوز/متابعات التقى وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع، اليوم الأحد، قيادة السلطة المحلية بمحافظة الجوف وبحثا واقع الشباب ومناقشة الأنشطة الرياضية والشبابية وفي مستهل اللقاء نقل وكيل الوزارة المساعد تحيات معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري منوهاً تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء