الجامعة العربية تدين استهداف مليشيا الحوثي لمسجد معسكر الاستقبال في مأرب

20 - يناير - 2020 , الإثنين 07:26 مسائا
1283 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجامعة العربية تدين استهداف مليشيا الحوثي لمسجد معسكر الاستقبال في مأرب

الضالع نيوز- متابعات

دان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط اليوم الإثنين الهجوم "الإرهابي" الذي نفذته ميلشيا الحوثي الانقلابية واستهدف معسكر تدريب للقوات الحكومية اليمنية بمأرب.

واعتبر أبو الغيط في بيان أن الهجوم الذي أسفر عن مقتل أكثر من 100 شخص بينهم مدنيون واصابة العشرات "قد يكون الأكثر دموية منذ اندلاع الحرب اليمنية".

وأوضح البيان ان ذلك "يشير مجددا الى محاولة أطراف خارجية تسخين الجبهة اليمنية لصرف الأنظار عما تواجهه من مشكلات وتحديات داخلية".

وذكر أن الهجوم "يأتي في توقيت دقيق وان هدفه تقويض حالة الهدوء النسبي التي سادت خلال الفترة الماضية على الساحة اليمنية ومن ثم تعطيل أي تحركات جدية نحو الحل السلمي".

وقال إن "التصعيد لا يخدم سوى أجندات قوي اقليمية تسعى لاستخدام الحوثيين كمخلب قط" ..معربا عن خالص التعازي للحكومة والشعب اليمني وأسر الضحايا في الهجوم الذي وقع السبت الماضي.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء