حجة.. عبوة ناسفة من مخلفات الحوثيين تنهي حياة طفلة بميدي

22 - يناير - 2020 , الأربعاء 02:14 مسائا
1293 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حجة.. عبوة ناسفة من مخلفات الحوثيين تنهي حياة طفلة بميدي

الضالع نيوز/متابعات
قال مدير شرطة مديرية ميدي بمحافظة حجة، المقدم حاتم الدوة، إن طفلة قتلت بانفجار عبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي في وقت سابق، بمديرية ميدي شمال غرب محافظة حجة.

ونقلت وكالة (سبأ) عن حاتم أن الطفلة تهاني عبدالله جربحي التي تبلغ من العمر 14 عاما لقيت حتفها إثر انفجار عبوة ناسفة من مخلفات الميليشيات اثناء محاولتها جمع أعواد الحطب من إحدى المزارع شمال شرق مدرسة علي ابن أبي طالب بعزلة بني فائد مديرية ميدي.

ودعا المقدم الدوة المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم التجول في الأمكان التي يشتبه أنها مزروعة بالألغام وتحذير أطفالهم من اللعب فيها حتى لا تتكرر الحادثة.

وناشد الجهات المختصة والبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام والبرنامج السعودي لنزع الألغام في اليمن مسام، إلى سرعة النزول إلى المناطق المحررة وتطهيرها من مخلفات مليشيات الحوثي حتى لا تتكرر المآسي يوما بعد آخر

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء