الجيش الوطني يسيطر على جبل ”هيلان” في نهم ويقطع أهم خطوط إمداد الحوثيين.. ويواصل التوغل باتجاه أرحب

24 - يناير - 2020 , الجمعة 09:46 مسائا
620 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش الوطني يسيطر على جبل ”هيلان” في نهم ويقطع أهم خطوط إمداد الحوثيين.. ويواصل التوغل باتجاه أرحب

الضالع نيوز/متابعة خاصة
قالت مصادر محلية وعسكرية، إن الجيش الوطني تمكن مساء اليوم الجمعة من السيطرة على جبل هيلان الاستراتيجي في جبهة نهم بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأضافت المصادر، إن المواجهات في جبهة نهم على امتدادها لازالت مستمرة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي.

وأشارت المصادر إلى أن الجيش الوطني تمكن من التقدم في عدة محاور في جبهة نهم، وسيطر على جبل هيلان بما فيه من أسلحة وذخائر وقواعد إطلاق الصواريخ للمليشيات.

الى ذلك قالت مصادر ميدانية إنالجيش الوطني تمكنت من السيطرة على مساحات مفتوحة تقع في محيط جبال الجرشب الاستراتيجية ميمنة جبهة نهم.

وأضافت المصادر أن الجيش الوطني أغلقت أمام ميلشيا الحوثي المتمردة الطريق المؤدي إلى مناطق وجرة مجزر التي تسلل إليها قبل يومين عناصرها وحاولوا قطع الخط الرابط مع الجوف.

وذكرت المصادر أن الجيش الوطني انقضت على مجاميع ميلشيا الحوثي المتمردة في أحد الأودية الممتدة من جانب سلسلة جبال الجرشب, منها إلى مناطق مجزر وال حميضات.

وأوضحت المصادر أن عشرات الحوثيين لقوا مصرعهم وجرح عشرات آخرين خلال المواجهات التي ماتزال مستمرة حتى اللحظة.

وبينت المصادر أن الجيش الوطني قطعت كافة خطوط إمداد الميلشيا الحوثية القادمة من مناطق الغيل ومحيطة إلى نهم وتواصل التقدم صوب أولى مناطق مديرية أرحب.

ولفتت المصادر إلى أن الجيش الوطني أمنت سلسلة جبهة الميمنة من جميع الاتجاهات.

" Image captionبدا على نائب وزير الصحة الإعياء وهو يتحدث إلى الصحفيين يوم الإثنين 25 فبراير/ شباط كشفت تحاليل طبية إيرانية إصابة كل من نائب وزير الصحة الإيراني وأحد أعضاء البرلمان بفيروس كورونا الجديد، بينما تكافح السلطات في إيران لاحتواء تفشي الفيروس الذي أودى بحياة 15 شخصا في البلاد حتى تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء