مصرع 19 من عناصر المليشيات خلال معارك عنيفة مع الجيش الوطني في المناطق المحاذية لجبال يام شمالي نهم

28 - يناير - 2020 , الثلاثاء 02:13 مسائا
1261 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع 19 من عناصر المليشيات خلال معارك عنيفة مع الجيش الوطني في المناطق المحاذية لجبال يام شمالي نهم

الضالع نيوز/خاص

لقي 19 من عناصر المليشيات مصرعهم واصيب آخرين خلال مواجهات عنيفة شهدتها الجبال المطلة الساقية والمحاذية لجبال يام شمالي نهم منذ ساعات الصباح الأولى تزامن مع قصف مدفعي وغارات لطيران التحالف استهدف تعزيزات ومواقع للمليشيات.

واكد مصدر عسكري ان ما لايقل عن 19 من عناصر المليشيات لقو مصرعهم خلال المواجهات التي شهدتها في الجبال المطلة على الساقية والمحاذية لجبال يام شمالي نهم اثر هجوم للمليشيات على مواقع الجيش استطاع ابطال الجيش استدراج عناصر الحوثي الى الشعب الواقع وسط الجبهة واطبق عليهم الحصار ولاتزال جثثهم مرمية فيما لاذ البقية بالفرار.

وافاد المصدر ان طيران التحالف اعطب عربة بي ام بي للمليشيات بغارة جوية بالاضافة إلى استهداف المدفعية مواقع وتعزيزات المليشيات في ذات الجبهة.

ودعا المصدر الهلال الأحمر لانتشال جثث عناصر المليشيات المرمية في شعاب الجبهة.

وتشهد جبهات الجوف معارك عنيفة خلال الايام الماضية تكبدت فيها المليشيات نحو 80 قتيل بالاضافة الى جرح اخرين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات