احتفاء شعبي واسع في تعز بذكرى ثورة 11 فبراير التاسعة

11 - فبراير - 2020 , الثلاثاء 02:15 مسائا
210 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ احتفاء شعبي واسع في تعز بذكرى ثورة 11 فبراير التاسعة

احتفاء شعبي واسع في تعز بذكرى ثورة 11 فبراير التاسعة


أحيا المئات من أبناء مدينة تعز، مساء اليوم الاثنين، الذكرى التاسعة لثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية السلمية بإيقاد الشعلة وسط شارع جمال.



وشارك في حفل إيقاد الشعلة عدد من قيادات السلطة المحلية إلى جانب عدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.



وردد المشاركون في الحفل شعارات وهتافات تؤكد مواصلة مشوار الثورة والانتصار لأهدافها وإسقاط الانقلاب، مؤكدين على استمرار النضال حتى إسقاط الانقلاب والمضي في الانتصار لأهداف ثورة 11 فبراير في بناء دولة مدنية حديثة متعددة الأقاليم.



وبالتزامن أضاءت الألعاب النارية سماء مدينة تعز احتفاءً بالذكرى الـ9 لثورة 11 فبراير، وصدحت الأناشيد والأغاني الوطنية في شوارع المدينة، التي عبرت عن المكانة الكبيرة لثورة 11 فبراير، في نفوس وذاكرة أبناء محافظة تعز.



وصباح اليوم الاثنين أقام تيار فبراير الوطني، حفل فني وخطابي بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية السلمية.



وتخلل الحفل الحفل الذي أقيم في منتزه نادي تعز السياحي عدد من الفقرات الفنية والخطابية التي تؤكد على استمرار النضال حتى تحقيق جميع أهداف الثورة.






وفي السياق ذاته أقام مجلس شباب الثورة السلمية بتعز، عصر اليوم، مهرجانا فنيا في قلعة القاهرة.



ودعا تيار فبراير إلى الاحتشاد الكبير يوم غد الثلاثاء في شارع جمال بمدينة تعز لحضور العرض الكرنفالي للذكرى التاسعة لثورة فبراير الشبابية الشعبية السلمية.

" Image captionبدا على نائب وزير الصحة الإعياء وهو يتحدث إلى الصحفيين يوم الإثنين 25 فبراير/ شباط كشفت تحاليل طبية إيرانية إصابة كل من نائب وزير الصحة الإيراني وأحد أعضاء البرلمان بفيروس كورونا الجديد، بينما تكافح السلطات في إيران لاحتواء تفشي الفيروس الذي أودى بحياة 15 شخصا في البلاد حتى تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء