مليشيا الحوثي توقف تعليم القرآن في عدد من مدارس التحفيظ في إب

28 - فبراير - 2020 , الجمعة 06:10 مسائا
1212 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي توقف تعليم القرآن في عدد من مدارس التحفيظ في إب

الضالع نيوز/اب
منعت مليشيا الحوثي الإنقلابية تعليم القران الكريم في عدد من مدارس التحفيظ بمحافظة إب وسط اليمن، في ظل انتهاكات يومية تمارسها المليشيا بمختلف مديريات المحافظة الخاضعة لسيطرتها منذ أكثر من خمسة سنوات.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي منعت التدريس بإحدى البلدات بمدارس تحفيظ القران الكريم بمديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب.

وأضافت المصادر أن المتحوث "عبده صالح البحش" مشرف المليشيا الحوثية بمربع "كحلان" بمديرية الرضمة أبلغ معلمات تحفيظ القران الكريم بقرية "ذي اعلال" بمنع التدريس .

وبحسب المصادر التي أفادت أن القيادي المتحوث "البحش" أرسل اليوم لمدرسات التحفيظ عارضا عليهن الاستمرار في التدريس لكن من ملازم الحوثيين وتدريس ما يطلب منهن عبر قيادات حوثية.

وأستنكر أبناء الرضمة اقتحام مدارس التحفيظ وتعامل القيادي المتحوث "البحش" واعتبروها تصرفات خارجة عن القيم والأعراف اليمينة محملين إياه تبعات تلك التصرفات والإنتهاكات.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء