الجيش يعلن مقتل العشرات من الحوثيين شرق صنعاء

16 - مارس - 2020 , الإثنين 12:38 مسائا
1329 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش يعلن مقتل العشرات من الحوثيين شرق صنعاء

الضالع نيوز/صنعاء
أعلن الجيش والوطني اليمني، مساء الاحد، مقتل العشرات من الحوثيين بقصف شنه على تجمعات وتعزيزات لهم في مواقع متفرّقة بمديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء (شمال اليمن).



وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة في تغريدة على "تويتر"، "إن مدفعية الجيش شنّت قصفاً مكثّفاً استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثية في جبال صلب جنوب غرب مديرية نهم، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيات".



وأضاف أن "مدفعية الجيش استهدفت أيضاً تعزيزات كانت في طريقها للمليشيات الحوثية في صلب ونجد العتق، وأسفر القصف عن تدمير عدد من الآليات المتنوعة ومصرع جميع من كانوا على متنها".



وشهدت جبهات مأرب والجوف ونهم خلال الأيام الأخيرة مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني التابع للحكومة الشرعية من جهة، ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران من جهة أخرى وسط دعوات أممية لوقف التصعيد.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات