كيف تحولت صرواح مأرب إلى مقبرة للحوثيين و حصيلة قتلى بشرية صادمة لهم؟

18 - مارس - 2020 , الأربعاء 12:08 مسائا
690 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ كيف تحولت صرواح مأرب إلى مقبرة للحوثيين و حصيلة قتلى بشرية صادمة لهم؟

الضالع نيوز/متابعات
تكبدت مليشيات الحوثي خسائر بشرية كبيرة قتلى وجرحى وأسرى خلال مواجهات عنيفة مع قوات الجيش ورجال القبائل في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب.

وقالت مصادر ميدانية إن المليشيا الحوثية دفعت بالمئات من عناصرها وشنت عدة هجمات انتحارية من محاور عدة في صرواح في محاولة فاشلة للسيطرة على معسكر كوفل الاستراتيجي.

وأكدت المصادر تصدى وحدات الجيش وقبائل مديرية صرواح بإسناد من طيران التحالف العربي للهجمات الحوثية وألحقوا بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت أن عشرات من عناصر الحوثية بينهم قيادات ميدانية سقطوا قتلى وجرحى خلال المواجهات التي شارك فيها طيران التحالف العربي بغارات مكثفة، علاوة على أسر أكثر من عشرة عناصر في كمين ناجح لمجاميع حوثية حاولت التسلل صوب المعسكر.

وبث ناشطون مقاطع مصورة على مواقع التواصل تظهر عددا كبيرا من قتلى المليشيات الحوثية سقطوا في المعارك وعددا آخر من العناصر وقعوا أسرى في أيدي وحدات الجيش.

ونوهت المصادر بالضربات الجوية التي نفذتها طائرات التحالف مستهدفة تجمعات وتعزيزات لعناصر المليشيا بصرواح أدت إلى مقتل وجرح عدد من عناصر مليشيات الحوثي بينهم قائد جبهة المليشيا المدعو أبو يعقوب الداعي بالإضافة إلى تدمير مركبات وآليات.

كما استهدفت المدفعية بقصف مركز تجمعا آخر ومركبات تحمل تعزيزات بشرية لمليشيا الحوثي أسفرت – بحسب المصدر- عن مقتل أكثر من ٢٠ عنصرا.

*تقدم لقوات الجيش والمقاومة في قانية وخسائر فادحة في صفوف المليشيات* حققت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل، اليوم السبت، تقدماً جديداً في جبهات قانية شمالي محافظة البيضاء، خلال معارك حاسمة تكبّدت فيها مليشيات الحوثي الإنقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات. وقال مصدر تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء