الحوثي يدشن تجنيد إجباري في إب..في ظل زيادة خسائره البشرية

21 - مارس - 2020 , السبت 12:09 مسائا
291 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثي يدشن تجنيد إجباري في إب..في ظل زيادة خسائره البشرية

الضالع نيوز/اب


قال مصدر محلي, إن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت حملة تجنيد إجبارية جديدة في عدد من البلدات بمحافظة إب، في ظل زيادة خسائرها البشرية بجبهات القتال الحوثية.

وأكدت مصدر مطلع, أن مليشيا الحوثي ألزمت مشايخ وموالين لها برفد جبهاتها القتالية بالتزامن مع معارك الجوف ومأرب والضالع وتوسع خسائرها البشرية.

وبحسب المصدر, فقد ألزمت المليشيا الوجاهات والمشايخ بتجنيد أربعة أشخاص من كل قرية، ومن يرفض يتم إلزامهم بدفع مبالغ مالية بدلا من إجبارهم على المشاركة في القتال.

ولافت المصدر, أن المليشيا تركز على مديريات تعاني من تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية كمديرية القفر شمال إب، حيث ينشط القيادي الحوثي "عبدالفتاح غلاب"، المُعيَّن من قبل الحوثيين وكيلاً لمحافظة إب، وهو أحد أبناء المديرية، يقوم بمعية مشرفين من المليشيا بفرض إتاوات مالية على الأهالي في قرى مديرية القفر لصالح المليشيا أو إجبار الأهالي على الزج بأبنائهم في محارق مليشيا الحوثي.

وتأتي تحركات المليشيا بالتزامن مع وصول مواكب قتلاها إلى مديريات محافظة إب، حيث استقبلت المحافظة جثث عشرات المقاتلين خلال الأسابيع الماضية.

*تقدم لقوات الجيش والمقاومة في قانية وخسائر فادحة في صفوف المليشيات* حققت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل، اليوم السبت، تقدماً جديداً في جبهات قانية شمالي محافظة البيضاء، خلال معارك حاسمة تكبّدت فيها مليشيات الحوثي الإنقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات. وقال مصدر تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء