وزير الدفاع يشيد بالالتفاف الشعبي المساند للجيش الوطني

24 - مارس - 2020 , الثلاثاء 04:02 مسائا
1210 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير الدفاع يشيد بالالتفاف الشعبي المساند للجيش الوطني

الضالع نيوز/متابعات
أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، بالالتفاف الشعبي المساند لأبطال الجيش الوطني في معركته ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وعبر عن الفخر والاعتزاز ببطولات وتضحيات أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماعا موسعا ضم محافظي مأرب وصنعاء وريمة اللواء سلطان العرادة واللواء عبدالقوي شريف ومحمد الحوري، ووكلاء محافظات البيضاء وذمار وعمران، لمناقشة المستجدات الميدانية.

وأكد الاجتماع على التعبئة العامة والدعوة إلى النفير العام في مختلف المحافظات والمناطق المحررة للتوجه نحو تحرير العاصمة صنعاء وصعدة للقضاء على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.

وأشاد الاجتماع بالمواقف الوطنية لأبناء القبائل في محافظات مأرب والجوف والبيضاء ووقفتهم الشجاعة والثابتة إلى جانب القيادة الشرعية والقوات المسلحة ومساندة الدولة في حفظ الأمن والاستقرار والهبة الشعبية المتواصلة نحو الجبهات للمشاركة في استعادة الوطن وانهاء الانقلاب.

كما ثمن الاجتماع جهود ومواقف الأشقاء في قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفتهم الشجاعة إلى جانب الشعب اليمني في معركة الدفاع القومي والمصير العربي المشترك.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء