الأرصاد يتوقع تواصل حالة عدم استقرار الأجواء وهطول أمطار متفاوتة

24 - مارس - 2020 , الثلاثاء 04:22 مسائا
115 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الأرصاد يتوقع تواصل حالة عدم استقرار الأجواء وهطول أمطار متفاوتة

الضالع نيوز/متابعات
توقع المركز الوطني للأرصاد، اليوم الثلاثاء، تواصل حالة عدم الاستقرار في الأجواء مستمرة على المناطق الشرقية والسواحل الجنوبية والشرقية وأرخبيل سقطرى خلال الـساعات الـ24 المقبلة.

كما توقع المركز هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً على السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها وصولاً إلى هضبة حضرموت، وكذلك على أرخبيل سقطرى وخليج عدن وغرب بحر العرب.



وأشار إلى أن احتمال تكون سحب ركامية على أجزاء من المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية وصولاً إلى المناطق الصحراوية خلال ساعات الظهيرة والمساء قد يصحبها هطول أمطار خفيفة ومتفرقة، فيما توقع تشكل الشابورة المائية والضباب على المنحدرات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية والمرتفعات المحاذية للسواحل الشرقية.

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها، من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول، محذراً سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من تدني الرؤية الأفقية بسبب تشكل الشابورة المائية والضباب، كما نبه مرتادي البحر والصيادين شرق خليج عدن وغرب بحر العرب من سوء الأحوال الجوية.

الضالع نيوز/متابعات حذر المركز الوطني للأرصاد, اليوم الأثنين, من تأثر صحارى عدة محافظات يمنية بكتلة غبار واسع الانتشار مصدرها وسط شبه الجزيرة العربية خلال الساعات الـ24 ساعة المقبلة. وأوضح أن “كتلة الغبار ستؤثر على صحارى محافظات حضرموت، الجوف، صعدة مع احتمال وصولها إلى صحارى المهرة، شبوة، مأرب تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء