#الجوف مصرع عدد من عناصر مليشيات الحوثي في كمينين ومعارك خاضها أبطال الجيش الوطني

25 - مارس - 2020 , الأربعاء 07:07 مسائا
1190 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ #الجوف مصرع عدد من عناصر مليشيات الحوثي في كمينين ومعارك خاضها أبطال الجيش الوطني

الضالع نيوز/متابعات
لقي أكثر من ٢٠ عنصرا من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وجرح آخرون اليوم الأربعاء في كمينين محكمين نفذتهما قوات الجيش مسنودة برجال المقاومة في مديريتي خب والشعف والحزم بمحافظة الجوف .

وفي تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة قال مصدر عسكري: إن أبطال الجيش الوطني مسنودين برجال المقاومة استدرجوا مجاميع من عناصر المليشيات الإنقلابية إلى كمينين محكمين في شرق المزاريق بوادي وسط في مديرية خب والشعب شرق الجوف أسفرا عن مقتل أكثر من ٢٠ من عناصر المليشيات الإنقلابية واغتنام خمسة أطقم تابعة للمليشيات.

وكانت قوات الجيش الوطني قد خاضت معركة شرسة ضد مليشيات الحوثي في منطقة المرازية بمديرية الحزم بالقرب من جبال الندر المطلة على مديرية الصفراء بالجوف. حيث لقي أكثر من ١٧ عنصرا من عناصر المليشيات الإنقلابية مصرعهم إضافة إلى تدمير مدرعتين واغتنام عربة بي ام بي ومخزن ذخيرة خفيفة وثقيلة وأسر عدد من أفراد المليشيا الحوثية.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات