#الجوف مصرع عدد من عناصر مليشيات الحوثي في كمينين ومعارك خاضها أبطال الجيش الوطني

25 - مارس - 2020 , الأربعاء 07:07 مسائا
187 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ #الجوف مصرع عدد من عناصر مليشيات الحوثي في كمينين ومعارك خاضها أبطال الجيش الوطني

الضالع نيوز/متابعات
لقي أكثر من ٢٠ عنصرا من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وجرح آخرون اليوم الأربعاء في كمينين محكمين نفذتهما قوات الجيش مسنودة برجال المقاومة في مديريتي خب والشعف والحزم بمحافظة الجوف .

وفي تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة قال مصدر عسكري: إن أبطال الجيش الوطني مسنودين برجال المقاومة استدرجوا مجاميع من عناصر المليشيات الإنقلابية إلى كمينين محكمين في شرق المزاريق بوادي وسط في مديرية خب والشعب شرق الجوف أسفرا عن مقتل أكثر من ٢٠ من عناصر المليشيات الإنقلابية واغتنام خمسة أطقم تابعة للمليشيات.

وكانت قوات الجيش الوطني قد خاضت معركة شرسة ضد مليشيات الحوثي في منطقة المرازية بمديرية الحزم بالقرب من جبال الندر المطلة على مديرية الصفراء بالجوف. حيث لقي أكثر من ١٧ عنصرا من عناصر المليشيات الإنقلابية مصرعهم إضافة إلى تدمير مدرعتين واغتنام عربة بي ام بي ومخزن ذخيرة خفيفة وثقيلة وأسر عدد من أفراد المليشيا الحوثية.

الضالع نيوز/متابعات حذرت مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين يوم الثلاثاء، من أن عملها في اليمن يقترب من ”نقطة الانهيار المحتمل“ مع انتشار فيروس كورونا في البلاد وازدياد عدد الأسر التي تلجأ للاستجداء وتشغيل الأطفال وتزويجهم. ويعتمد حوالي 80 في المئة من سكان اليمن الذين يعانون من سوء تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء