مقتل 3 حوثيين واسر اخر في عملية بحرية للجيش الوطني بالحديدة

02 - أبريل - 2020 , الخميس 01:52 مسائا
1257 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 3 حوثيين واسر اخر في عملية بحرية للجيش الوطني بالحديدة

الضالع نيوز - متابعة خاصة

قتل ثلاثة مسلحين حوثيين وتم القبض على رابع بعد اشتباك مع عناصر القوات الحكومية مساء الأربعاء، قبالة ميناء اللحية شمال محافظة الحديدة.

وقال مصدر عسكري  إن دورية بحرية تابعة لقوات المنطقة العسكرية الخامسة لاحظت مسلحين على متن قارب بحري قرب جزيرة حمر الواقعة قرب ميناء اللحية.

وأضاف المصدر أنه حين اقتربت منهم وطلبت منهم التوقف للتفتيش بادروا بإطلاق النار على الجنود ليندلع اشتباك انتهى بمقتل ثلاثة مسلحين كانوا على متن القارب وسلم الرابع لنفسه وتم نقله مع الجثث إلى مقر قيادة القوات الحكومية في منطقة ميدي (شمال غرب محافظة حجة)، فيما أصيب أحد أفراد القوات الحكومية.

وحسب التفاصيل التي نشرها موقع المصدر " فقد كان بحوزة المسلحين الذين يستقلون القارب أسلحة كلاشنكوف ورشاش (معدل بيكا) مع الذخيرة وجهاز اتصال لاسلكي (موتورولا).

ودأبت مليشيا الحوثي على تسيير قوارب على متنها مسلحون لتتبع حركة القوات الحكومية المتمركزة في منطقة ميدي القريبة من الحدود السعودية، ولزراعة ألغام بحرية.

أسماء القتلى الحوثيين الذين سقطوا في الإشتباك:

- عبدالناصر إبراهيم مستور

- عبدالله الأهدل

- أبو عقيل

والأسير يدعى (عبدالرحمن يحيى عبدالله سهل)

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات