وفاة ستة وإصابة 350 يمنياً بوباء كورونا في الولايات المتحدة

14 - أبريل - 2020 , الثلاثاء 07:57 مسائا
1270 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وفاة ستة وإصابة 350 يمنياً بوباء كورونا في الولايات المتحدة

الضالع نيوز - متابعة خاصة


أكد سفير اليمن لدى الولايات المتحدة، أحمد عوض بن مبارك، الثلاثاء، وفاة ستة من أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة، وإصابة 350 آخرين.



وأوضح بن مبارك أن السفارة خصصت رقما للطوارئ لتقديم خدمات قنصلية عاجلة لأبناء الجالية اليمنية الأمريكية، مؤكداً تواصل السفارة بشكل دائم مع رؤساء القنصليات والجاليات اليمنية والناشطين في كافة الولايات للاطمئنان على أبناء الجالية اليمنية، وفق موقع يمن فيوتشر.



وأشار بن مبارك إلى أن السلطات الأمريكية تفرض تعتيمًا كبيرًا حول أسماء وبيانات المرضى ضمن إجراءات المحافظة على خصوصية الأشخاص المصابين.



وأشاد السفير اليمني في الولايات المتحدة بدور الجالية اليمنية الأمريكية التي أطلقت مبادرات خيرية عديدة قادها تجار يمنيون ونشطاء وجمعيات خيرية للوقاية من كورونا.



وبحسب تقديرات السفارة اليمنية فإن عدد أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة يصل إلى 350 ألف يتوزعون في عدد من الولايات أبرزها كاليفورنيا، ونيويورك، ومتشجن، وألينوي.



وتعد الولايات المتحدة الدولة الأكثر انتشاراً لفيروس كورونا، حيث توفي فيها أكثر من 23 ألف شخص، إلى جانب إصابة 577 ألف حتى أمس الإثنين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات