يتسع لأكثر من 250 سريرا.. مؤسستان بحضرموت تجهزان محجرا صحيا لاستقبال العائدين من الخارج

يتسع لأكثر من 250 سريرا..  

09 - مايو - 2020 , السبت 09:03 مسائا
1735 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ يتسع لأكثر من 250 سريرا.. مؤسستان بحضرموت تجهزان محجرا صحيا لاستقبال العائدين من الخارج

الضالع نيوز/خاص

تفقد محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، المجحر الصحي الذي قدمته وجهزته مؤسستي صلة للتنمية واستجابة للأعمال الإنسانية، لاستقبال العائدين من أبناء المحافظة من الخارج.

وفي الزيارة الذي رافقه فيها المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية، الأستاذ علي باشماخ، تعرف المحافظ البحسني، على مستوى التجهيزات داخل المحجر الصحي الذي يضم أيضا سكنا للأطباء العاملين في مستشفى الحميات بمنطقة فلك.

ويتسع المحجر الذي يتكون من ثلاثة طوابق أدوار وطابق أرضي، لأكثر من 250 سرير، ويتميز بوجود بالعديد من الخدمات كالصالة الرياضة وقاعة كبرى للمؤتمرات والمحاضرات ومكتبة الكترونية مزودة باستراحة تتيح للمستخدم الدخول إليها عبر النت.

كما يضم المحجر الصحي، قاعة حاسوب، ومطبخ مجهز وصالة للطعام، وقاعات صغرى للنقاش وعيادة طيبة ملعب كرة قدم وطائرة طاقة شمسية وطاقم إداري.

وأشاد المحافظ البحسني، بمستوى التجهيزات داخل المحجر، مقدما الشكر لمؤسسة صلة واستجابة على جهودها المساندة للسلطة المحلية في مواجهة وباء كورونا.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية، علي باشماخ، أن تجهيز المحجر الصحي، يأتي استجابة لنداء الظرف العاجل لمواجهة جائحة وباء كورونا.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء