عمليات اللواء 83 مدفعية بمريس: الضالع انتصرت وكسرت غرور الحوثيين بتلاحم وتراص أبنائها.

11 - مايو - 2020 , الإثنين 01:36 صباحا
1490 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عمليات اللواء 83 مدفعية بمريس: الضالع انتصرت وكسرت غرور الحوثيين بتلاحم وتراص أبنائها.

الضالع نيوز- خاص

قال عمليات اللواء 83 مدفعية في مريس أن انتصار الضالع على الحوثيين وكسرها لغرورهم في معركة ال17 من رمضان العام الماضي، كان بفضل من الله ثم بتلاحم وتراص أبناء المحافظة على مختلف اتجاهاتها.

وفي تصريح صحفي قال العقيد " نصر البرش " أن الجميع في الضالع، وقف صفاً واحداً في التصدي لعدوان المليشيات الحوثية على المحافظة، واستطاعوا بصمودهم ووحدتهم، إلى جانب إخوانهم من أبناء المناطق الوسطى، أن يسطروا هذا اليوم التاريخي، بكل فخر وإعتزاز.

وأشار البرش إلى أن أبطال الجيش والقوات المشتركة، تمكنوا من فتح الخط العام، وفك الحصار عن مريس، بعد أن دحروا عناصر العدو من الشبكة وقردح وتباب وعل وسدر والحمرات وغيرها.

مؤكداً أن تحرير هذه المناطق، كان إنتصار كبير، وقد جاء بتضحيات الشهداء والجرحى الذين سقطوا في التباب وعلى رأسهم الشهداء عبدالرحمن بريبرة والشهيد صدام الجماعي وغيرهم من الشهداء الأبطال.

ولفت عمليات اللواء 83 مدفعية إلى طبيعة المعركة وضراوتها في ذلكم اليوم، في محيط نقيل الشيم، مشيراً إلى أن المنطقة تحولت إلى كتلة من النيران وكان القتال من مسافة الصفر.

وتابع مضيفاً : " دحرنا العدو بأقل الخسائر، مقارنة بما تكبدته المليشيات من خسارة كبيرة في الأرواح والعتاد، وأجبرناه على العودة إلى الخلف في هجار وشليل".

وقال العقيد البرش أن الجميع، يقفون في خندق واحد، وشاهت وجوه من يسعى للدس والتفريق بين أبناء المحافظة الواحدة، مؤكداً أن من جمعتهم المتارس، وكانوا شركاء في التضحية والنضال، لم ولن تفرقهم الشائعات والدسائس.

للاشتراك في قناة موقع الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews
https://t.me/addalinews

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء