الضالع : البشائر في مريس تدشن مشروع كسوة العيد ل 1300 طفل وطفلة من أبناء الشهداء والأيتام بالمنطقة.

الشيخ عادل القاضي يدعو كل الميسورين والخيرين إلى تعبد الله من خلال زرع البسمة في النفوس.  

13 - مايو - 2020 , الأربعاء 12:02 صباحا
104 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : البشائر في مريس تدشن مشروع كسوة العيد ل 1300 طفل وطفلة من أبناء الشهداء والأيتام بالمنطقة.

الضالع نيوز- خاص

دشنت جمعية البشائر الإجتماعية الخيرية، في منطقة مريس بمحافظة الضالع، مشروع كسوة العيد، لأطفال الشهداء والأيتام، بدعم وتمويل من فاعلي خير من أبناء المنطقة.

وفي تصريح صحفي، قال رئيس الفخري للجمعية الشيخ عادل القاضي، أن الجمعية سعت هذا العام إلى كسوة أكبر قدر ممكن من المستفيدين، حيث تضمن المشروع كسوة ( 900 ) طفل وطفلة من أبناء الشهداء و( 400 ) طفل وطفلة من الأيتام، بتكلفة بلغت ما يقارب 15 مليون ريال.

وقال الشيخ عادل أن البشائر حرصت، على شراء أجود أنواع الثياب والأقشمة الموجودة في السوق، تكريماً لأبناء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة، في سبيل هذا الوطن، ومن أجل أن ينعم الناس بالأمن والأمان.

وفيما أثنى على من وصفهم بأصحاب الأيادي البيضاء، على دعمهم السخي، وكل الجهود الخيرة التي بذلت في سبيل إنجاح مشروع كسوة العيد.

دعا الشيخ عادل القاضي، كل الميسورين والخيرين، إلى تقديم المزيد من الدعم لزرع البسمة والفرحة، في نفوس الناس، ووضع بصماتهم في هذه المشاريع الخيرية الانسانية التي تجسد روح الألفة والتكاتف بين أفراد المجتمع.

وأضاف : علينا أن نتعبد الله سبحانه وتعالى، من خلال إدخال السرور وتفريج الكرب، بإعتبارها أفضل العبادات، كمال قال النبي صلى الله عليه وسلم.

واستطرد قائلاً : " فهنيئاً لمن أدخل الفرحة والسرور على قلوب أبناء الشهداء والأيتام، وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم، ببشارة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.".

الجدير بالذكر هو أن جمعية البشائر تنفذ العديد من المشاريع الخيرية خلال شهر رمضان وفي الأعياد، أهمها كسوة العيد، ومشروع إفطار الصائم، وتوزيع لحوم الأضاحي ورعاية الحلقات المسجدية لحفظ القرآن الكريم وغيرها من المشاريع.

الضالع /خاص عزى رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع امين المكتب الدكتور / محمد عبدالكريم باعباد في وفاة والده. وقال رئيس وأعضاء المكتب في التعزية" الاخ الدكتور / محمد عبدالكريم باعباد. امين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح محافظة الضالع .... حفظكم الله ببالغ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء