مليشيات الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالبيضاء ويخسر قيادات بارزة من الصف الاول خلال الساعات القليلة الماضية .. الأسماء

17 - مايو - 2020 , الأحد 11:14 مسائا
1094 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالبيضاء ويخسر قيادات بارزة من الصف الاول خلال الساعات القليلة الماضية .. الأسماء

الضالع نيوز/متابعات

تلقت مليشيات الحوثي المدعومين ايرانيين عدة ضربات موجعة بنيران القوات الشرعية و بمشاركة غارات لقوات التحالف في البيضاء كبدتهم خسائر فادحة في العتاد و الارواح و لقي عدد من قيادات الصف الأول البارزين لدى مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران مصرعهم في محافظة البيصاء وسط البلاد.

مصادر أفادت عن مصرع عدد من قيادات الصف الأول البارزة التابعة لمليشيا الحوثي، بالإضافة إلى 7 آخرين من مرافقي رئيس جهاز المخابرات العسكرية الحوثية المدعو "أبو علي الحاكم"، في مختلف جبهات قانية الوهبية، شمال المحافظة.



وتوضح المصادر أن جميعهم لقوا مصرعهم بغارات جوية متفرقة شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية خلال الـ48 ساعة الماضية.



ومن بين أبرز القيادات الصريعية والمقربة من رئيس جهاز المخابرات العسكرية الحوثية، والتي تم التأكد من صحة مصرعها، "علي عبدالوهاب الكبسي، وأيمن محمد محمد الكبسي، وهاشم الديلمي، ورعد أحمد صالح الجرموزي، وعبدالكريم ناجي توفيق الحاكم، وحيدر صلاح توفيق الحاكم".



كما شملت قائمة الضحايا قيادات أخرى بينها أحد أقارب القيادي الحوثي "أحمد عقبات"، وأربعة آخرون من مرافقي "أبو علي الحاكم"، المقرب من زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.

مليشيا الحوثي تقتحم مركزاً لجماعة التبليغ في ذمار وتعتقل أكثر من 100 طالب الضالع نيوز - ذمار اقتحمت مليشيات الحوثي صباح اليوم الثلاثاء مركز الدعوة التابع لجماعة التبليغ في قرية الجرشة العليا بميفعة عنس شرق مدينة ذمار، واعتقلت أكثر من 100 طالب ونقلتهم إلى أحد سجونها السرية بمدينة ذمار.وقالت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء