الحوثيون يعدمون مصابي كورونا بعدما صادروا كافة الأدوية والمعقمات لبيعها بأسعار خيالية ( تفاصيل )

صحفي يكشف معلومات خطيرة 

19 - مايو - 2020 , الثلاثاء 06:55 مسائا
177 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يعدمون مصابي كورونا بعدما صادروا كافة الأدوية والمعقمات لبيعها بأسعار خيالية ( تفاصيل )

الضالع نيوز/متابعات
كشف الصحفي والسياسي وضاح اليمن عبدالقادر عن قيام الحوثيون بقتل مصابي كورونا بشكل غير مباشر من خلال منعهم من حالة التعافي وحرمانهم من العلاج والاشراف الطبي من أجل افساح المجال لمصابين الجماعة في الجبهات في تلك المستشفيات.

وقال وضاح اليمن في لقاء عبر الاسكايب لقناة الغد المشرق في برنامج " هل هلالك يا رمضان " أن جماعة الحوثي قامت بسحب كل الأدوية والمعقمات في الاسواق في المحافظات التي تقع تحت سيطرتهم ومن ثم اعادة توزيعها بأسعار خيالية مما يعني دخول الأدوية والمعقمات للبيع في السوق السوداء كما درجت الجماعة على فعله مع كل الاحتياجات الإنسانية لليمنيين .

وأكد وضاح اليمن أن جرائم بأن المستشفيات في العاصمة صنعاء ممتلئة بكثير من حالات الإصابات بفيروس كورونا وان قيام الحوثيين بقتل المصابين يجعلهم نحت طائلة المساءلة أمام القانون الدولي والإنساني وهي جرائم لا تسقط بالتقادم.

مليشيا الحوثي تقتحم مركزاً لجماعة التبليغ في ذمار وتعتقل أكثر من 100 طالب الضالع نيوز - ذمار اقتحمت مليشيات الحوثي صباح اليوم الثلاثاء مركز الدعوة التابع لجماعة التبليغ في قرية الجرشة العليا بميفعة عنس شرق مدينة ذمار، واعتقلت أكثر من 100 طالب ونقلتهم إلى أحد سجونها السرية بمدينة ذمار.وقالت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء