ناشطون يطلقون الليلة حملة إلكترونية تدين تعتيم الحوثيين حول إصابات كورونا

20 - مايو - 2020 , الأربعاء 08:25 مسائا
143 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناشطون يطلقون الليلة حملة إلكترونية تدين تعتيم الحوثيين حول إصابات كورونا

الضالع نيوز/متابعات

يطلق إعلاميون وناشطون يمنيون في الساعة الثانية عشر والنصف من مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 مايو 2020 حملة على مواقع التواصل الإجتماعي تتناول حالة التعتيم التي تتخذها مليشيا الحوثي تجاه الإصابات الفعلية وعدد الوفيات بفيروس ‎كورونا.
وتكشف الحملة الالكترونية تحت هاشتاق #كورونا_اليمن_كارثه_جديده
عدم وضوح المليشيا في التعامل مع مثل هذه القضايا الإنسانية بالغة الأهمية، خصوصا وأن الوضوح فيها يرفع منسوب الوعي ويمنع الاستهتار من قبل البعض في التعامل مع هذه الجائحة.
في الوقت الذي تستهتر فيه مليشيا الحوثي بحياة الملايين بانتهاج سياسة التعتيم وإخفاء المعلومات الحقيقية عن عدد الإصابات وعرقلة جهود مواجهة واحتواء هذه الجائحة العالمية ووضع ملايين اليمنيين في دائرة الخطر.
وتركز الحملة اقتداء المليشيات بنظام إيران الجائر في التعامل مع الجائحة وتفشي الوباء جراء ذلك، وتعاملها مع المصابين كمجرمين وتصفية العديد منهم.
ويحمل ناشطون واعلاميون منظمة الصحة العالمية كامل المسئولية جراء تسترها على تصرفات مليشيا الحوثي تجاه هذه الكارثة، كما يوجهوا نداءات استغاثة لانقاذ اليمن من هذا الوضع المأساوي وتحميل جميع الأطراف المسئولية تجاه مايحدث.
ويدعو الإعلاميون كافة وسائل الاعلام والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي التفاعل مع هذه الحملة.

مليشيا الحوثي تقتحم مركزاً لجماعة التبليغ في ذمار وتعتقل أكثر من 100 طالب الضالع نيوز - ذمار اقتحمت مليشيات الحوثي صباح اليوم الثلاثاء مركز الدعوة التابع لجماعة التبليغ في قرية الجرشة العليا بميفعة عنس شرق مدينة ذمار، واعتقلت أكثر من 100 طالب ونقلتهم إلى أحد سجونها السرية بمدينة ذمار.وقالت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء