قيادة الجيش الوطني بجبهة مريس تعني الرائد خالد المجيدي احد قيادة اللواء 83 مدفعية

21 - مايو - 2020 , الخميس 07:56 مسائا
179 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قيادة الجيش الوطني بجبهة مريس تعني الرائد خالد المجيدي احد قيادة اللواء 83 مدفعية

الضالع نيوز/خاص

بيان نعي.

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) .

تتقدم قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس بصادق التعازي والمواساة لكل منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس واهل الفقيد ومحبيه وذلك في وفاة مدير شئون الافراد في اللواء 83 مدفعية الرائد خالد المجيدي وذلك نتيجة حادث مروري مؤسف مساء الليلة في نقيل الشيم نتج عنه وفاته ونجاة أحد اولاده.

لقد كان الرائد خالد المجيدي من خيرة ضباط اللواء 83 مدفعية والذين كان لهم الفضل هو وزملائه من منتسبي الجيش الوطني في المساهمة مع ابناء المقاومة الشعبية في مريس والمنطقة في اطلاق شرارة المقاومة في جبهة مريس وطرد المليشيات منها.

كما كان الفقيد شعلة من الانضباط والنشاط والنجاح في عمله كمدير لشئون الافراد في اللواء 83 مدفعية، وكان اسوة للجميع في ذلك في عمله والتزامه .

إننا وامام هذا الحادث والمصاب الجلل بوفاة الفقيد الرآئد خالد المجيدي مدير شئون الافراد في اللواء 83 مدفعية وفي هذه الليلة المباركة لنجدد تعازينا ومواساتنا لكل اهله ومحبيه وكل منتسبي الجيش والمقاومة في جبهة مريس سآئلين الله ان يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون .

قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس.
الخميس ٢٠٢٠/٥/٢١م

الضالع /خاص عزى رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع امين المكتب الدكتور / محمد عبدالكريم باعباد في وفاة والده. وقال رئيس وأعضاء المكتب في التعزية" الاخ الدكتور / محمد عبدالكريم باعباد. امين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح محافظة الضالع .... حفظكم الله ببالغ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء