الضالع : قيادة الجيش الوطني في جبهة مريس تزور المرابطين في المواقع الامامية للجبهة.

24 - مايو - 2020 , الأحد 08:54 مسائا
1691 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : قيادة الجيش الوطني في جبهة مريس تزور المرابطين في المواقع الامامية للجبهة.

الضالع نيوز- خاص

نفذت قيادات اللواء 83 مدفعية بمريس في محافظة الضالع، صباح اليوم، زيارات ميدانية تفقدت خلالها المرابطين في المواقع الأمامية المتقدمة بالقطاعين الشرقي والغربي للجبهة، وتهنئتهم بحلول عيد الفطر المبارك.

وقام أركان حرب اللواء العقيد فضل النميري بزيارة القطاع الشرقي، تققد العقيد نصر البرش، ومعه عدد من القيادات والضباط، المرابطين في خطوط التماس، بالقطاع الغربي للجبهة.

وخلال الزيارة نقل أركان حرب اللواء تهنئة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدالربه منصور هادي ونائبه، إلى كافة المرابطين في كل المواقع والجبهات، وجميع أبناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى ال 30 للعيد الوطني 22 مايو وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

مؤكدا في الوقت ذاته أن حلم الشعب بإستعادة دولته سيتتحقق وستعود الدولة بكل مؤسساتها وستنتصر إرادة الشعب على كل المليشات.

من جانبه هنأ العقيد نصر البرش ، المقاتلين في القطاع الغربي للجبهة، بحلول عيد الفطر المبارك، وأشاد بالثبات والصمود الأسطوري، في مواجهة العدوان الحوثي على الضالع، ومريس بشكل خاص.

وحث عمليات اللواء 83 مدفعية كافة المقاتلين من أبناء المحافظ على توحيد الجهود وتصويب السهام نحو المليشيات الحوثية، مؤكدا في الوقت ذاته أن المعركة مع المليشيات لن تنتهي إلا بإنهاء الإنقلاب على مؤسسات الدولة وإستعادة الدولة والجمهورية.

وفي ختام الزيارة جرى توزيع الحلوى العيدية ومبالغ رمزية للمرابطين، الذين عبروا عن إرتياحهم البالغ للزيارة.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات