الارصاد.. هطول امطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات

24 - مايو - 2020 , الأحد 09:31 مسائا
1679 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الارصاد.. هطول امطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات

الضالع نيوز/متابعات
توقع المركز الوطني للارصاد الجوية اليمنية، اليوم الاحد، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المحافظات الجبلية من لحج و تعز جنوبا الى صعدة شمالا،ً و تمتد شرقاً الى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات (البيضاء، الضالع، شبوة) وصولاً الى هضبة حضرموت.

وأشار المركز في نشرته التحذيرية، إلى هطول أمطار رعدية متفرقة على المناطق الساحلية الجنوبية من لحج حتى سواحل حضرموت شرقا و المناطق الداخلية المحاذية لها، و اجزاء من السواحل الغربية و مرتفعات تهامة.
وأكد استمرار حالة عدم الاستقرار في الاجواء على أجزاء من المرتفعات و الهضاب الداخلية و السواحل الجنوبية و الغربية، خصوصا المناطق الداخلية منها.

و لفت إلى أن درجات الحرارة العظمى تبقى مرتفعة على المناطق الصحراوية و المناطق الساحلية.

و حذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها من تدفق السيول في الشعاب و الوديان. ناصحا بعدم التواجد في بطون الاودية و مجاري السيول أثناء و بعد هطول الامطار، و ضرورة الاحتماء من العواصف الرعدية.

و حذر المواطنين في المناطق الصحراوية من الارتفاع في درجات الحرارة نهارا، ونبه قاطني المناطق الساحلية الغربية و الجنوبية من الاجواء الحارة و الرطبة. ناصحا بعدم التعرض لأشعة الشمس اللافحة.

و هطلت يوم أمس أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء متفرقة من المحافظات الجبلية و الهضاب الداخلية رافقها رياح نشطة السرعة مثيرة للغبار و الأتربة على أجزاء منها، معظمها كانت خارج محطات الرصد.

تظاهر آلاف اليمنيين في مختلف المحافظات، الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي لليوم الـ 161 على التوالي. وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 161 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء