‏استشهاد سبعة جنود بينهم نجل رئيس هيئة الأركان بقصف حوثي على معسكر بمأرب

26 - مايو - 2020 , الثلاثاء 11:32 مسائا
238 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ‏استشهاد سبعة جنود بينهم نجل رئيس هيئة الأركان بقصف حوثي على معسكر بمأرب

الضالع نيوز/مارب

استشهد سبعة جنود وضباط بينهم نجل رئيس هيئة الأركان العامة في قصف صاروخي لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران واستهدف معسكر للجيش بمدينة مأرب، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

وقال فارس نجل رئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، على صفحته بموقع فيس بوك، إن شقيقه النقيب فهد والملازم عبدالقوي علي حمود بن عزيز، والملازم صخر امين صادق كزمة، والملازم عمر العري، وعتيق العيدي، وصدام العيدي، وبشير القدمي، استشهدوا في قصف صاروخي شنته مليشيات الحوثي.



وقالت مصادر ” إن القصف استهدف معسكر “صحن الوطن” في مدينة مأرب.

وقال فارس صغير بن عزيز، إن “الشهداء نيل الشرف الأعظم والشهادة في سبيل لله وفي سبيل الوطن فقد فازو ونالوا أعظم ما نتمناه كلنا لأجل الدين والوطن ونعاهدهم إنا على دربهم سائرون ولن تزيدنا دمائهم إلا إصرار وعزيمة حتى نقتلع هذا الشجرة الخبيثة من اليمن”.

مصرع وجرح وأسر عشرات الحوثيين شرقي الجوف الضالع نيوز _ الجوف قتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، الجمعة 10 يوليو/ تموز 2020م، (شمال شرقي اليمن)، بنيران القوات الحكومية المسنودة من المقاومة الشعبية ومقاتلات التحالف العربي. وأكد مصدر عسكري، أن عدداً من القتلى والجرحى الحوثيين لقوا تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء