الجوف.. الجيش يحرر مواقع جديدة في منطقة الجدافر بعد معارك عنيفة

28 - مايو - 2020 , الخميس 06:12 مسائا
1399 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجوف.. الجيش يحرر مواقع جديدة في منطقة الجدافر بعد معارك عنيفة

الضالع نيوز/متابعة خاصة
قال مدير إعلام محافظة الجوف، يحيى قمع، إن معاركاً عنيفة تدور منذ صباح الخميس، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في محافظة الجوف، شمالي شرق اليمن.

وأوضح المسؤول المحلي في تغريدة على تويتر، أن "معارك هي الأعنف منذ الصباح، تدور بين قوات الجيش الوطني من جهة ومليشيا الحوثي من جهة اخرى بجبهة الجدافر شرق مديرية الحزم".

وأشار إلى أن قوات الجيش تقدمت في المعارك وقامت بتحرير مواقع جديدة شرق الحزم، إضافة إلى استعادة عدة آليات عسكرية كانت بحوزة الحوثيين.

مصادر ميدانية أكدت " أنه تم استعادة 3 اطقم على متنها عيارات وتدمير 4 اطقم اخرى ومقتل من عليها.

كما أكدت وقوع عشرات الاسرى والقتلى في صفوف المليشيات وتحرير عدد من المواقع الهامة في منطقة الجدافر الواقعة جنوب غرب معسكر اللبنات..

ومساء الأربعاء، قال قمع في تغريدة مماثلة، أن مقاتلات التحالف شنت عشرات الغارات الجوية استهدفت تجمعات ونقاط عسكرية للمليشيات شرق مديرية الحزم، ما اسفر عن مقتل أكثر من 20 عنصر حوثيا، وتدمير عدد من الاطقم والمدرعات العسكرية التابعة للمليشيات.

وتتواصل المعارك العنيفة منذ أشهر، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات محافظة الجوف التي يتقاسم الجانبان السيطرة عليها.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات