الجوف.. الجيش يحرر مواقع جديدة في منطقة الجدافر بعد معارك عنيفة

28 - مايو - 2020 , الخميس 06:12 مسائا
249 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجوف.. الجيش يحرر مواقع جديدة في منطقة الجدافر بعد معارك عنيفة

الضالع نيوز/متابعة خاصة
قال مدير إعلام محافظة الجوف، يحيى قمع، إن معاركاً عنيفة تدور منذ صباح الخميس، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في محافظة الجوف، شمالي شرق اليمن.

وأوضح المسؤول المحلي في تغريدة على تويتر، أن "معارك هي الأعنف منذ الصباح، تدور بين قوات الجيش الوطني من جهة ومليشيا الحوثي من جهة اخرى بجبهة الجدافر شرق مديرية الحزم".

وأشار إلى أن قوات الجيش تقدمت في المعارك وقامت بتحرير مواقع جديدة شرق الحزم، إضافة إلى استعادة عدة آليات عسكرية كانت بحوزة الحوثيين.

مصادر ميدانية أكدت " أنه تم استعادة 3 اطقم على متنها عيارات وتدمير 4 اطقم اخرى ومقتل من عليها.

كما أكدت وقوع عشرات الاسرى والقتلى في صفوف المليشيات وتحرير عدد من المواقع الهامة في منطقة الجدافر الواقعة جنوب غرب معسكر اللبنات..

ومساء الأربعاء، قال قمع في تغريدة مماثلة، أن مقاتلات التحالف شنت عشرات الغارات الجوية استهدفت تجمعات ونقاط عسكرية للمليشيات شرق مديرية الحزم، ما اسفر عن مقتل أكثر من 20 عنصر حوثيا، وتدمير عدد من الاطقم والمدرعات العسكرية التابعة للمليشيات.

وتتواصل المعارك العنيفة منذ أشهر، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات محافظة الجوف التي يتقاسم الجانبان السيطرة عليها.

مصرع وجرح وأسر عشرات الحوثيين شرقي الجوف الضالع نيوز _ الجوف قتل وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، الجمعة 10 يوليو/ تموز 2020م، (شمال شرقي اليمن)، بنيران القوات الحكومية المسنودة من المقاومة الشعبية ومقاتلات التحالف العربي. وأكد مصدر عسكري، أن عدداً من القتلى والجرحى الحوثيين لقوا تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء