وسط تزايد اعداد الوفيات بالحميات في المحافظة.. الضالع.. وفاة اثنين تربويين في قعطبة واصابة المدير السابق للمحجر الصحي بفيروس كورونا

31 - مايو - 2020 , الأحد 07:47 مسائا
1575 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وسط تزايد اعداد الوفيات بالحميات في المحافظة.. الضالع.. وفاة اثنين تربويين في قعطبة واصابة المدير السابق للمحجر الصحي بفيروس كورونا

وسط تزايد اعداد الوفيات بالحميات في المحافظة.. الضالع.. وفاة اثنين تربويين في قعطبة واصابة المدير السابق للمحجر الصحي بفيروس كورونا


الضالع نيوز - الضالع


توفي اثنان معلمان في مدينة قعطبة، إثر إصابتهما بأعراض لم تعرف ما اذا كانت حميات اوكورونا، وسط تفش كبير للحميات في المدينة.


وقالت مصادر محلية ان مدينة قعطبة ودعت اليوم اثنين من أبنائها التربويين هما "الاستاذ محمد طاهر ويس، والاستاذ محمد بن محمد القعدني".

وأكدت المصادر أن أعداد الإصابات باعراض لم يتم التاكد ما اذا كانت فيروس كورونا او حميات اذ بلغت العشرات، أغلبهم التزموا البقاء في منازلهم بسبب انهيار القطاع الصحي بالمديرية.

وكانت المنطقة قد ودعت أمس ستة آخرين، فيما شهدت الخمسة الأيام السابقة تسجيل ثماني حالات وفاة، جميعها اعراضها مشابهة للحميات وكورونا.

وكانت إدارة الصحة في المديرية قد اعلنت الأربعاء الماضي عن تسجيل اول إصابة بكورونا تم المسارعة بنقلها إلى المحجر الصحي بمحافظة الضالع، ووضع (35) مخالطا لها في حجر منزلي بحسب مصادر طبية.


وتشهد محافظة الضالع انتشار واسع لامراض الحميات نتج عنها وفاة العشرات خصوصا في مديريتي قعطبة والحصين والضالع والشعيب.

وفي احدث المستجدات اكدت مصادر طبية اصابة المدير السابق للمحجر الصحي مدير عام مكتب الصحة بمديرية الشعيب طاهر الحكم بفيروس كورونا حيث جرى ادخاله الى المحجر الصحي فيما استقبل المركز خلال اليومين الماضيين اربع حالات مشتبه اصابتها بفيروس كورونا بحسب تصريح خاص لمدير المحجر الصحي للضالع نيوز.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء