أسلحة مكدسة وطائرات مسيرة.. كيف خططت خلايا موالية للحوثي في مأرب لتفجير الأوضاع من الداخل، وكيف تصرف الأمن (شاهد)

29 - يونيو - 2020 , الإثنين 02:55 مسائا
1331 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أسلحة مكدسة وطائرات مسيرة.. كيف خططت خلايا موالية للحوثي في مأرب لتفجير الأوضاع من الداخل، وكيف تصرف الأمن (شاهد)

الضالع نيوز/متابعة خاصة

قتل 8 عناصر ضمن خلية تعمل لصالح ميليشيا الحوثي، اليوم الاثنين، في اشتباكات مع قوة من الجيش اليمني، شمالي مديرية الوادي بمحافظة مارب، حسب مصدر عسكري.

وقال مصدر إن اشتباكات عنيفة اندلعت مساء امس بين قوة من الجيش مسنودة بأبناء المنطقة من جهة، وبين عناصر تتهمها السلطات والقبائل بتشكيل خلية تعمل لصالح الحوثيين.

وأضاف المصدر أن خلية يقودها "محسن سبيعيان" اشتبكت مساء أمس مع قوات الجيش وأبناء القبائل في منطقة "الخشعة" شمالي مارب.

واشار المصدر إلى أن الاشتباكات استمرت حتى ظهر اليوم وانتهت بمقتل جميع عناصر الخلية.

وقال مصدر قبلي إن زعيم الخلية "محسن سبيعيان" قتل خلال الاشتباكات، فيما أشار مصدر عسكري إلى أنه لم يتم التأكد من مقتله حتى الآن بسبب تفحم بعض الجثث وعدم التعرف عليها.

وتتهم السلطات وأبناء القبائل عناصر الخلية بالمشاركة في زراعة الألغام والعبوات الناسفة على طرق إمداد الجيش اليمني وخصوصاً في جبهة "العلم" المحاذية لمحافظة "الجوف".

وعثرت قوات الجيش داخل مواقع أعضاء الخلية على عتاد عسكري كبير، وملازم ووثائق حوثية، إضافة لمعدات تستخدم في صناعة الطائرات المسيرة.

واتهم مصدر عسكري في أعضاء الخلية بالمشاركة في تهريب قطع ومعدات صناعة الطائرات المسيرة للحوثيين عبر الطرق الصحراوية.

وأسفرت الاشتباكات عن مقتل اثنين من أفراد الجيش، وإصابة آخرين.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء