مقتل خمسة من مسلحي الحوثي وإصابة مواطن في الحديدة   

06 - يوليو - 2020 , الإثنين 12:39 مسائا
1114 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل خمسة من مسلحي الحوثي وإصابة مواطن في الحديدة   

مقتل خمسة من مسلحي الحوثي وإصابة مواطن في الحديدة   

الضالع نيوز - متابعة خاصة






أعلنت قوات يمنية بالساحل الغربي للبلاد مقتل خمسة عناصر من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في هجوم شنته المليشيات على مواقعها غرب مدينة التحيتا جنوبي الحديدة.

 

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصدر عسكري في القوات المشتركة المحسوبة على الحكومة (مدعومة إماراتيا)، أن "القوات المشتركة خاضت معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية وكبدتها خسائر فادحة، مما أسفر عن مقتل 5 من عناصر المليشيات وجرح العشرات.

 

وبحسب المصدر فإن القوات أخمدت مصادر نيران حوثية استهدفت قرى ومزارع المواطنين في منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا.

 

في سياق آخر، أصيب المواطن عبده محمد سالم النهاري (55عاما) برصاص الحوثيين التي أطلقت على منازل المواطنين في مدينة حيس جنوبي الحديدة.

 

وذكرت مصادر طبية في مستشفى الخوخة أن المواطن "النهاري" أصيب فجر الاثنين بطلقة نارية في الكتف الأيسر إثر إطلاق مليشيات الحوثي النار على منازل المواطنين في مدينة حيس بشكل همجي وإجرامي.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء