مصرع 11 قيادياً حوثياً خلال يومين في جبهتي نهم وقانية "أسماء

08 - يوليو - 2020 , الأربعاء 12:01 مسائا
1376 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع 11 قيادياً حوثياً خلال يومين في جبهتي نهم وقانية "أسماء

مصرع 11 قيادياً حوثياً خلال يومين في جبهتي نهم وقانية "أسماء"

الضالع نيوز - مأرب

لقي 11 قيادياً في مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم بنيران قوات الجيش الوطني ورجال القبائل في جبهتي قانية شمال البيضاء ونهم شرق صنعاء.ونقل موقع "أخبار مأرب" عن مصادر مطلعة أن 10 من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية لقوا مصرعهم خلال مواجهات ليومي الثلاثاء و الاثنين، مع قوات الجيش والقبائل في جبهة قانية شمال البيضاء.وذكرت المصادر أن قيادياً حوثياً بارزاً من محافظة صعدة لقي مصرعه إلى جانب العشرات من عناصره بنيران قوات الجيش في جبهة نجد العتق بمديرية نهم شرقي صنعاء.
وشنت مقاتلات التحالف العربي يوم الثلاثاء غارات جوية استهدفت تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية شرق صنعاء.
أسماء القيادات الحوثية التي لقت مصرعها 1 – ما يسمى العقيد/ حسين احمد الربع كهلان (قائد كتيبة تدخل سريع).2 – ما يسمى الرائد/ باسم علي ناجي الحذيفي.3 – ما يسمى الملازم أول/ محمد مجاهد الجايفي، ضابط فيما يسمى لدى مليشيا الحوثي بالأمن الوقائي.4 – المدعو الشيخ/ محمد بن محمد أبو قشة.5 - عمار علي قليس البحري.6 - محمد يحيى حامد.7 - صدام عبده محمد صلاح، ضابط فيما يسمى بالمنطقة الامنية الغربية لصنعاء.8 - حبيب محمد الجرموزي.9 - ماجد محمد علي البحري.10 - علي محمد المكلي، قيادي من صعدة لقي مصرعه في قانية.11 - عبدالله مانع عيضة كريش، قيادي من صعدة ولقي مصرعه في نجد العتق بجبهة نهم شرقي صنعاء.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات