بتمويل مؤسسة صلة للتنمية تنفذ مؤسسة خيرات التنموية مشروع الاعانات النقدية في محافظة الضالع

23 - يوليو - 2020 , الخميس 09:11 مسائا
2132 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ بتمويل مؤسسة صلة للتنمية تنفذ مؤسسة خيرات التنموية مشروع الاعانات النقدية في محافظة الضالع

الضالع نيوز/الضالع

في يومنا هذا الخميس نفذت مؤسسة خيرات التنموية الخيرية مشروع الاعانات النقدية ضمن برامج العشر من ذي الحجة 1441هـ وضمن برامج الشركاء 2020م على الاسر في محافظة الضالع

وفي كلمة الجهة المنفذة اوضح رئيس المؤسسة احمد عبدالله البريكي ان المشروع استفاد منه (63)اسرة بواقع (400) فرد مستفيد من الايتام والارامل والاسر الاشد فقرآ والنازحين والمرضى في مدينة الضالع ومديرية الازارق وجحاف ومدينة قعطبة .

وقال: ان المشروع كان له الدور الاكبر في تخفيف معاناة بعض الاسر وشراء احتياجياتهم ورسم البسمة على وجوههم وادخال السرور على قلوبهم في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الاسعار وفي ظل الاستعداد للعيد والاضحية حيث والمشروع يأتي في ايام فاضلة يعظم فيها الاجر والثواب.

بدوره شكر مؤسسة صلة للتنمية على دعمها المتواصل وصلتها الدائمة التي لاتنقطع سائلآ الله تعالى ان يبارك في جهود القائمين عليها وفي اموالهم واعمارهم.

هذا وقد لاقى المشروع ارتياح كبير من الاهالي والمستفيدين مبتهلين بالدعاء للداعمين سائلين الله تعالى ان يكتب ذلك في موازين حسناتهم.

الجدير ذكره ان مشروع الاعانات النقدية واحدآ من المشاريع الهامة الذي تموله مؤسسة صلة وضمن برامج الشركاء2020.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات