اهداف المشروع الصهيوني المجوسي

17 - أغسطس - 2020 , الإثنين 02:15 مسائا
2945 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفكر و ثقافة ⇐ اهداف المشروع الصهيوني المجوسي

اهداف المشروع الصهيوني المجوسي


المشروع الصهيوني المجوسي المشترك تخطط له إيران وإسرائيل وتنفذه ميليشيات إيران وعملاء إسرائيل.
------------------------------
ومن أهدافه إستبدال العقائد (أركان الإيمان)
بتأليه البشر وجعل الأئمة والعياذ بالله أفضل من الأنبياء والملائكة وأكبر من الله تعالى وهذا معلن بفضائياتهم بدعائهم من دون الله (يا محمداه يا علياه يا خمستاه يا حسيناه يا هادياه يا مهدياه يا إبن علوان يا ابو طير) وزيارة قبورهم لطلب الولد والغيث والشفاء وما لا يقدر عليه أحد إلا الله وحده.
------------------------------
وتغيير العبادات بتفجير المساجد ودور القرآن والحديث و إنشاء الحسينيات وإختراغ الموالد والأعياد غير الشرعية وزيارة الحسين بدل الحج والخمس بدل الزكاة وغيرها.
------------------------------
وإستبدال الأخلاق الإسلامية بالتقية(النفاق) مثل شعار الموت لإسرائيل ودعارة المتعة وسب أمهات المؤمنين وسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم والشدة على المؤمنين بقتل وسجن وتعذيب وتهجير أبناء يمن الإيمان والحكمة والفقه من العلماء والأئمة وحفاظ القرآن والحديث و غيرهم من المواطنين رجالا ونساء وأطفالا ونهب أموالهم العامة والخاصة والتعاون مع أعداء الإسلام سياسيا واقتصاديا وإعلاميا وثقافيا ضد الإسلام والمسلمين وتمزيق الأمة الإسلامية طائفيا وعنصريا ومناطقيا وقوميا.
------------------------------
وإستبدال أحكام الشرع الواردة في الكتاب والسنة بتوجيهات ما يسمى (الولي الفقيه) وخرافة ما يسمى (القرآن الناطق) وتغيير هوية الشعوب الإسلامية بتغيير مناهج التعليم وعبر وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي وإستبدال نظام الشورى الإسلامي بنظام ولاية الفقيه.
-------------------------------
وتدمير الأوطان بأيدي ميليشيات إيران وعملاء إسرائيل الإرهابية المسلحة خارج إطار الجيش الوطني والأمن أداة تنفيذ المشروع الصهيوني المجوسي المشترك لتمكين أعداء الإسلام من السيطرة على بلاد المسلمين برا وبحرا ونهب ثرواتها وتغيير معالمها التاريخية ونهب آثارها.
-------------------------------
ولهذا فإن المشاركة في معركة إسقاط المشروع الصهيوني المجوسي المشترك بالنفس والمال فرض عين على كل مسلم وأول خطوة إسقاط إنقلابات ميليشيات إيران وعملاء إسرائيل .
-------------------------------
عبدالله بن علي صعتر.

*عام على رحيل رائد النشيد الإسلامي* *رضوان خليل (أبو مازن)* الضالع نيوز - خاص - فؤاد مسعد النور ملء عيوني والحور ملك يميني وكالملاك أغني في جنةٍ وعيونِ في القاهرة قضى رائد النشيد الإسلامي سنواته الأخيرة حتى وفاته في الـ15 مارس 2023، عن عمر ناهز 70 عاماً، تاركاً أثراً خالداً من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء