الأرصاد يحذر من التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية

20 - أغسطس - 2020 , الخميس 01:27 مسائا
1372 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الأرصاد يحذر من التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية

الضالع نيوز/متابعات

توقع  المركز الوطني للأرصاد بصنعاء هطول امطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحيانا خلال فترتي الظهيرة والمساء على اجزاء متفرقة من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية  مع احتمال امتدادها  شرقا إلى  أجزاء من الهضاب الداخلية حتى غرب هضبة حضرموت .

وبحسب النشرة التنبية للمركز حصل ” المشاهد ” على نسخة منها ان أجزاء من السواحل الشرقية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية قد تشهد أمطار متفرقة.

واشار المركز ان الاجواء ستكون حارة على المناطق الصحراوية والساحلية  مع رياح موسمية شديدة  في المياه الاقليمية لليمن وحول ارخبيل سقطرى  واجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية.
ونبه المركز الوطني للأرصاد الإخوة المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطارعليها عدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية وأخذ الاحتياطات اللازمة من الانهيارات الصخرية ومن التدني في مدى الرؤية الافقية نتيجة للضباب او السحب المنخفضة خاصة في الطرقات والمنعطفات الجبلية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات