شبكة اخبارية تحذر من تمادي موقع من سرقة اخبارها ( نص البيان )

27 - فبراير - 2014 , الخميس 09:20 مسائا
2307 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شبكة اخبارية تحذر من تمادي موقع من سرقة اخبارها ( نص البيان )

شبكة اخبارية تحذر من تمادي موقع من سرقة اخبارها ( نص البيان )
الضالع نيوز | خاص
أدانت شبكة الأخبار العالمية wnn وكل الطاقم العامل فيها من الممارسات والتصرفات التي قام بها موقع"فيس جوجل الاخباريwnn"والذي بدورة قام بسرقة الأفكار ونقل أخبار مراسليها ونسبها لها .

وصرح رئيس تحرير شبكة الأخبار العالمية(wnn)أنه يدين ويستنكر بشدة هذه الأعمال التي تخالف قوانين الصحافة.

وتلقي ( الضالع نيوز ) نسخة من البيان الذي أصدرة موقع شبكة الأخبار العالمية محذراً صاحب الموقع من التمادي والأستمرار في سرقة الأخبار التي تخالف كل القوانين والأعمال الصحفية.
ودعت الشبكة كل الصحفيين للوقوف معها ضد هذه الأعمال التي تريد تشتيت قراء الشبكة .
وأكد البيان بان فريق الشبكة سوف يرفعون القضية للقضاء في حال عدم توقف فيس جوجل الاخباري من سرقة الأخبار.

نص البيان كماورد من المصدر:
نحن في شبكة الاخبار العالمية wnn ندين ونستكر بعض التصرفات الغير مسؤلة الذي يقوم بها احدى المواقع ( فيس جوجل الاخباري wnn) بمحاولة غير اخلاقية من خلال سرقة الاخبار التي يصدرها شبكتنا الاخبارية وينشرها في موقعة وينسبها الية ، في محاولة لتشويش وتشوية موقعنا الاخباري ومصادرنا الاخبارية .

اننا نحذر صاحب الموقع في التمادي في مثل هذة الافعال ، وندعوه الى وقف هذا الممارسات والافعال الغير شرعية والعير قانونية ، والى سنضطر الى رفع الموضوع الى الجهات المختصة لردعة .

كما نحيط الجهات المختصة بحقوق الانسان وحرية الصحافة والجهات الاعلامية والصحفية الى التضامن معنا وتحديد موقف من هذة الممارسات وبما يحفظ حقوقنا وحقوق كل الناشرين ، وبما يحفاظ على بناءالعلاقة المهنية وامانة المسئولية الصحفية والاعلامية وحمايتها من الاختراق .

صادر عن شبكة الاخبار العالمية

صنعاء

بتاريخ 27 / 2 / 2014 م

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات