الجيش الوطني يستعيد مواقع في صرواح بمأرب

25 - أغسطس - 2020 , الثلاثاء 07:55 مسائا
1428 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش الوطني يستعيد مواقع في صرواح بمأرب

الجيش الوطني يستعيد مواقع في صرواح بمأرب

الضالع نيوز - متابعات




أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة "اللواء الركن ناصر الذيباني" أن المليشيا الحوثية الانقلابية تجر عناصرها وقتلاها إلى محارق الهلاك، في  محاولة منها تحقيق انتصار وهمي وإعلامي، مشيراً إلى أن المليشيا تلقت ضربات موجعة وقاسية، لم تكن تتوقعها أو تخطر على بالها، في جبهة المخدرة شمالي مديرية صرواح.

وقال اللواء الذيباني في تصريح لموقع الجيش "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة، مسنودين برجال المقاومة الشعبية، تمكنوا من تحرير واستعادة أجزاء واسعة من المواقع العسكرية في جبهة المخدرة.

وأشار اللواء الذيباني إلى أن الهزائم التي تتلقاها المليشيا موجعة وقاسية لم تكن تتوقعها أو تخطر على بالها في كل الجبهات القتالية، نتيجة التهور الذي قامت به مؤخراً.

وثمن قائد المنطقة العسكرية الثالثة الدور الفعال والكبير، الذي تقوم به مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، التي تقوم باستهداف التعزيزات العسكرية للمليشيا الانقلابية، التي ترسلها إلى جبهات القتال.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات