بجهود قيادة اللواء الخامس عمالقة جبهة الضالع: نجاح عملية تبادل أسرى وجثامين شهداء مع المليشيات الحوثية

27 - أغسطس - 2020 , الخميس 08:40 مسائا
1851 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بجهود قيادة اللواء الخامس عمالقة جبهة الضالع: نجاح عملية تبادل أسرى وجثامين شهداء مع المليشيات الحوثية

بجهود قيادة اللواء الخامس عمالقة جبهة الضالع: نجاح عملية تبادل أسرى وجثامين شهداء مع المليشيات الحوثية

الضالع نيوز _ الضالع

بعد جهود حثيثة بذلتها قيادة اللواء الخامس عمالقة على رأسها القائد أبو الليث الشعيبي أركان حرب اللواء الخامس عمالقة جبهة الضالع، نجحت عملية تبادل لأسرى وجثامين شهداء من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، تمت في حدود يافع-البيضاء.

وقد تم الإتفاق على أن يتم تسلم أسير وخمسة جثامين من شهداء القوات المسلحة الجنوبية، مقابل أن تتسلم المليشيات الحوثية ثمانية أسرى كانوا قد أسروا في مواجهات سابقة من قبل قوات اللواء الخامس عمالقة المرابطة في جبهات محور الضالع.

وفي حديث للقائد أبو الليث الشعيبي أركان حرب اللواء الخامس عمالقة نقله «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» إن هذه العملية أتت بعد جهود حثيثة قامت بها قيادة اللواء الخامس عمالقة، وقد أتت لتجسد اهتمام قيادة ألوية العمالقة بكافة جنود ومنتسبي القوات المسلحة الجنوبية دون استثناء.

وأضاف إن العملية كانت ناجحة بحيث شملت اطلاق سراح أحد أفراد اللواء الخامس عمالقة نوار اللحجي، إلى جانب خمسة جثامين لشهداء من منتسبي قوات الحزام الأمني الضالع كانت بحوزة المليشيات الحوثية منذ هجمة قطاع هجار-باب غلق الشهر الماضي.

وتأتي هذه العملية كبادرة أولى لجهود كبيرة تبذلها قيادة جبهات محور الضالع على رأسهم قيادة الخامس عمالقة من أجل انجاح عملية تبادل واسعة يتم الترتيب لها في الفترات القادمة.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء